Warplanes: WW2 Dogfight مهكرة هي لعبة الطائرات الحربية وهي تجربة معركة طائرات في الحرب العالمية الثانية في أفضل لعبة القتال على الهاتف المحمول ، في هده اللعبة يتوجب عليك  السيطرة على طائرة حربية والقدوم إلى الحرب العالمية الثانية. في هذه اللعبة الروبوت تلعب كطيار عسكري ويجب عليك اطلاق النار على طائرات العدو. يجب أن تأخذ الطائرات الحربية والطائرات القاذفة و الهجومية و الأخرى من مختلف دول العالم ، مثل بريطانيا والاتحاد السوفيتي وألمانيا.

تم تصميم Warplanes: WW2 Dogfight مهكرة بنظام تحكم فريد وبديهي. ما عليك سوى إمالة اليسار أو اليمين ، لأعلى أو لأسفل للتحكم في طائرتك. عند مواجهة الأعداء ، ما عليك سوى لمس شاشة الجهاز لاطلاق النار. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المهام والمستويات لتجربتها. ستزداد صعوبة اللعبة تدريجياً من خلال كل مستوى. ستطلب منك اللعبة إكمال المهام مثل القصف والمرافقة والهجوم ، وما إلى ذلك. بناءً على المتطلبات المحددة للمهمة ، اختر الطائرة الأكثر ملاءمة لإكمال المهمة بشكل أسرع. المهام المكتملة في اللعبة، ستحصل على مكافآت والإنجازات الرائعة.

بعد الانتهاء من المهام التي تتطلبها لعبة Warplanes WW2 Dogfight مهكرة. اربح المزيد من المكافآت بعد كل مهمة. سيتم استخدام المكافآت لترقية الطائرات ، وشراء طائرات جديدة أو تدريب الطيارين. للفوز بسهولة في اللعبة ، يجب ترقية طائرتك بانتظام. ترقيات البندقية تساعدك على مهاجمة العدو بشكل أفضل. ترقية جسم الطائرة للتحرك بشكل أسرع وأكثر سلاسة. تحتوي اللعبة على أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الطائرات لتختارها بحرية من USAirForce و RAF و Luftwaffe و Air Force.

مميزات تنزيل Warplanes: WW2 Dogfight مهكرة للاندرويد

  • واحدة من أفضل الألعاب في الحرب الجوية الثانية على الهاتف المحمول مع الضوابط البصرية سهلة الاستخدام وميكانيكا الطيران.
  • أكثر من 30 طائرة تاريخية من سلاح الجو الملكي البريطاني ، Luftwaffe والقوات الجوية السوفياتية ، مع خيارات التخصيص واللون والترقية.
  • رسومات 3D دقيقة مع المؤثرات الخاصة رهيبة.
  • شراء طائرات جديدة ، واستئجار قوات جديدة ، وتدريب الطيارين ، والحفاظ على هياكل إضافية.