Jetpack Joyride مهكرة هي لعبة عداء رائد من تطوير شركة Halfbrick تقوم بدور راكب طائرة. لديك قاعدة ومختبر نووي ، وتعتزم تدمير جميع المنشآت ووكلائها ، كل ما تحتاجه لتدمير القاعدة ، ويمكنك جمع العملات المعدنية على طول الطريق. يمكنك ترقيتهم وجعل اللعبة أكثر صعوبة!

في لعبة Jetpack Joyride مهكرة تحتاج إلى التبديل طوال الوقت من الركض إلى القفز ، وتجنب كل أنواع العقبات ، مثل الليزر والصواريخ ، التي تطير نحوك. يتم تشجيع السباقات المطولة بالقطع النقدية ، والتي يمكن شراؤها لتحسين سرعة القفز والجري. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجموعة من الزخارف البصرية. المكافآت الخاصة لن تسمح لك بالملل ، مما يعطي جتبك جيوريد نموذجًا جديدًا ، مثل تنين أو روبوت. عند التمكين ، تتغير إدارة وأسلوب اللعبة بشكل كبير. في هذا الوضع ، بقي باري حتى الفشل الأول.

اقرأ أيضا : ببجي الكورية

اقرأ أيضا : كين ماستر مهكر

في Jetpack Joyride مهكرة ، كانت شخصيتنا الرئيسية محبطة للغاية بسبب وضعهم وتعمل على الورق. وبزوغ الفجر عليك ، لقد رأيت كيف اخترع العلماء حقيبة ظهر. منذ ذلك الحين تبدأ اللعبة. ليس عليك استخدام العبوة فقط للقتال مع الخصوم ، ولكن أيضًا لأزياء الروبوت الآلي. أثناء اللعبة ، ستجمع أيضًا عملات معدنية يمكنك شراء تحسينات لها. كن بطلاً ، ساعد العلماء على جعل اختراعهم أفضل.

جتبك جيوريد مهكرة هي لعبة ذات أبسط طريقة للعب أعرفها. تمامًا مثل Flappy Birds ، تحتاج فقط إلى استخدام إصبع واحد لإبقاء باري يطير في الهواء أو تركه حتى يتمكن من الهبوط. ومع ذلك ، يمكنك السقوط والركض على الأرض. أعتقد أنه يجب عليك إبقائه ثابتًا في الهواء لتجنب العقبات. لا تنسَ جمع العملات المعدنية وقتل العلماء الأشرار الذين يفرون أدناه.

بالنسبة لي ، Jetpack Joyride مهكرة للأندرويد هي لعبة لا غنى عنها على هاتفي الذكي. اللعبة لا تتطلب اتصال بالإنترنت ، يمكنني اللعب في أي مكان وفي أي وقت. في المنزل أو في العمل أو في Starbucks أو عندما أكون في حافلة. لا توجد مستويات مختلفة ، لكن الشعور بالندم بعد الفشل يكفي لجعلك تلعب مرة أخرى.

مميزات لعبة جيت باك جوي رايد Jetpack Joyride مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • جيت باك جوي مهكرة.
  • تحليق حزم الطيران الأروع في تاريخ الألعاب.
  • إتمام المهام الجريئة لتعزيز ترتيبك.
  • تخصيص مظهرك بملابس ممتعة.
  • المراوغة بالليزر، والصواعق، والقذائف الموجهة.
  • اقتحام المعمل بماكينات عملاقة ومركبات جنونية.