Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة جديدة، ستشارك فيها في إنشاء شركة الأفلام الخاصة بك. اصنع أفلامًا رائعة في أنواع مختلفة، من أفلام الحركة إلى الميلودراما، وادعو الممثلين المشهورين والمخرجين المشهورين. لكنك ستبدأ من أفلام منخفضة الميزانية وبسيطة في استوديو صغير، مع كل فيلم ناجح جديد يمكنك توظيف المزيد من الموظفين وتوسيع الأقسام والقاعات للتصوير.

 

في Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة سيصبح اللاعبون أفضل صانع أفلام في العالم. لنبدأ ببناء استوديو صغير لإنتاج أفلام عادية ، ثم يمكنك تطوير المزيد من الاستوديوهات لإنتاج المزيد من الأفلام. يمكنك أن تكون أغنى مدير إنتاج أفلام بالعشرات من المنتجات التي يحبها نطاق واسع من المشاهدين. يجب أن يندهش نقاد السينما أيضًا من الأفكار المجنونة والأصلية في أفلامك. هذا هو بارد حقا.

 

Idle Miner Tycoon مهكرة

Prison Empire Tycoon مهكرة

 

تحميل Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة من ميديا فاير

تقدم اللعبة العديد من أنواع الأفلام الشهيرة للاختيار من بينها ، مثل الحركة والدراما والمغامرة والكوميديا ​​والرومانسية والرعب. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون فقط إلى ابتكار أفكار لأفلامهم. ستقترح اللعبة تلقائيًا موضوعات منطقية من Western و Spy و Ghost و Vacation إلى Military و Superheroes. لا شيء يمنع فكرتك من أن تصبح حقيقة. لكن الفكرة هي مجرد البداية ، سيكون أمام اللاعبين الكثير للقيام به ، من تعيين الموظفين ، واختيار الممثلين لتصوير ، والقطع ، والجمع بين اللقطات ، وتوزيع الأفلام. هل أنت صبور بما يكفي لفعل كل شيء؟

 

تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، يحتاج استوديو إنتاج الأفلام إلى مشاركة الكثير من الأعضاء. في لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة أيضًا. لا يمكن للاعبين إكمال كل شيء بمفردهم لأنه سيكون هناك العديد من المهام لإكمالها كل يوم. لذلك ، قم بتعيين المزيد من الموظفين وتعيين المهام بشكل معقول لتسريع العمل. يمكن أن يكون فيلمًا شابًا ، أو فريق إنشاء من وراء الكواليس ، أو إعداد الأدوات ، أو التخطيط. ومع ذلك ، يمكن للاعبين إدارة كل شيء والمشاركة بشكل مباشر في توليد الأفكار وتوزيع الأفلام.

 

تم تصميم الصور في اللعبة بأسلوب كرتوني يجمع بين الخلفيات ثنائية وثلاثية الأبعاد. بفضل ذلك ، يظهر كل شيء بتفاصيل رائعة في منظور الشخص الثالث من الأعلى. سياق اللعبة فريد أيضًا مع العديد من المشاهد المختلفة ، من داخل الاستوديو إلى المكاتب والمدينة بأكملها. تظهر بجمال ملون ولكنها متناغمة للغاية لخلق شعور بالاسترخاء في كل مرة تلعب فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصوت نابض بالحياة للغاية وملهم للاعبين طوال التجربة لساعات.

 

مميزات لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار

  • لعبة محاكاة واقعية.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • إنشاء شركة الأفلام الخاصة بك.
  • صنع فيلم خاص بك.
  • تعيين الموظفين لتسريع العمل.