لعبة ببجي الكورية للاندرويد هي لعبة القتال و البقاء على قيد الحياة، لعبة PUBG Mobile KR هي نسخة الكورية للعبة ببجي الشهيرة، هل يمكنك البقاء على قيد الحياة؟

تنزيل لعبة ببجي الكورية للاندرويد ؛ تحظى ألعاب القتال بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، لذلك يبحث المستخدمون عنها دائمًا ، وخاصة لعبة الحركة التي نتحدث عنها اليوم ، pubg في كوريا. إنها أول لعبة حركة في العالم ، مع أكثر من 900 مليون مستخدم ، وعَددها يتزايد باطراد بسبب حماسها وتحديها. لعبة المغامرات و العب لعبة العالم الشهير ببجي الكورة.

إن ما يميز بوبجي كورية اخر اصدار هو أنها أقل عرضة لمشاكل التأخر. هذا يعني إذا كنت آسيويًا وترغب في تجربة اللعبة بسلاسة قدر الإمكان ، فانتقل إلى الخادم الكوري. السؤال هو لماذا الخادم الصيني آمن وسلس أيضًا ، لكنك لا تختاره. نظرًا لأن كل لعبة صينية تقريبًا يتم إصدارها محليًا تتطلب منك الحصول على رقم هاتف سكني لتسجيل حسابك والحصول على كلمة المرور ، لذلك ، PUBG Mobile KR هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تجربة لعبة أخف ، وتشغيل أكثر سلاسة ولديهم الكثير من الإثارة التخصيص. ولكن هناك ضعف في الخادم الكوري بأكمله. ستستخدم الكورية. إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة بالفعل ، فلا بأس ؛ تم تعيين كل شيء تمامًا مثل الإصدار الدولي.

تحميل لعبة ببجي كوريه مهكرة اخر اصدار

فكرة لعبة ببجي الكوريه pubg mobile kr تقوم على وجود 100 لاعب في طائرة واحدة، يبدأ كل شخص أو فريق بالنزول من الطائرة بواسطة المظلة الهوائية ”البراشوت“، في منطقة على الخريطة مقسمة لعدة مناطق، يبدأ كل لاعب بجمع الأسلحة والذخائر والصحة، وما يلزمه لضمان البقاء للنهاية، بعد وقت معين تبدأ اللعبة بتضيق نطاق الخريطة خلال وضع دائرة زرقاء على الخريطة تفيد بوصول الغاز السام لهذه الخريطة وعلى جميع اللاعبين دخول المنطقة البيضاء الامنة؛ لتفادي الموت والخروج من اللعبة، أما أشكال دخول اللعبة فتلعب بشكل فردي أو زوجي

حمل أيضًا: كين ماستر مهكر

بعد تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية سوف يقاتل 100 لاعب في ساحة المعركة الواسعة التي تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات من أجل البقاء. سوف يستخدم لاعبي معركة رويال مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة للتنافس على آخر لاعب في ساحة المعركة.

حمل أيضا: كلاش اوف كلانس مهكرة

مميزات لعبة بوبجي الكورية مهكرة PUBG MOBILE KR اخر اصدار للأندرويد

  • إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.
  • ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.
  • مركبات مختلفة وجديدة.
  • اضافة مود الزومبي الجديد.
  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.
  • أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • سريعة ولا تستهلك النت.
  • يتم الحفاظ على النتائج السابقة حتى شهر واحد فقط.

معلومات هامة عن ببجي الكورية:

لعبة ببجي الكورية هي أحد اصدارات لعبة ببجي الشهيرة الأصلية، تعتبر لعبة ببجي من أشهر الألعاب وأكثرها انتشارا في الوقت الحالي، تجاوز عدد اللاعبين المشاركين في اللعبة أكثر من 210 مليون لاعب حول العالم ومازال العدد يزداد رويدا رويدا.

تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب التى شهدت تطورا وانتشار هائلا على مستوى العالم، يلجأ الكثير من الناس على مختلف أعمارهم السنية إلى تحميل، أو شراء لعبة ببجي وممارستها سواء كانت على الكمبيوتر، أو الهاتف الذكي.

لعبة ببجي من الألعاب الجميلة المسلية والتي شهدت إعجاب الكثير من الناس نظرا للجرافيك العالي، التصميم الرائع، الفكرة والتطوير المستمر لها من قبل العاملين والمصممين للعبة.

بالرغم من أن هناك الكثير من الناس والعائلات المختلفة تم تسجيلهم للعديد من الشكاوى حول اللعبة وكثير من الأضرار التي تعود نحو ممارستها بدرجات كبيرة الإ أنها لا تظل في انتشار واستمرار كبير وتحوز اهتمام العديد من اللاعبين.

كما أن مصممين اللعبة يسعون إلى تطوير اللعبة بشكل كبير وتقبل أراء اللاعبين حولها. في المقال الٱتي بإذن الله تعالى سوف نتحدث خصوصا عن لعبة ببجي الكورية النسخة الأشهر حاليا من لعبة ببجي، سوف نذكر معلومات هامة عن أهم مميزات وعيوب هذه النسخة، كيفية تنزيلها على الجهاز الخاص بك وغيرها من المعلومات الهامة تابعونا للمزيد…

ما هي لعبة بوبجي الكوريه؟

ببجي الكورية؛ هي الاصدار الأحدث من لعبة ببجي الأصلية، هي عبارة عن نسخة تم تنقيحها وتحسينها كثيرا عن لعبة ببجي الأصلية، هذه النسخة موجهه تحديدا لسكان كوريا وخاصة كوريا الجنوبية. تحتوي هذه اللعبة على مزيد من المميزات التى تفوق نسخة لعبه ببجي الأصلية، ولكن لا تخلو أيضا من بعض العيوب الصغيرة وجارى العمل على تحسينها وتطويرها من قبل المصممين لها كالعادة.

في الأونة الٱخيرة، شهدت نسخة ببجي الكورية عدد كبير من التحميلات والتنزيلات على جهاز الحاسوب والهواتف الذكية، يرغب الكثير من اللاعبين في تجربة هذه النسخة والذي تم شهرتها بأنها تتفوق بعض الشيء على نسخة ببجي العالمية الأصلية.

يجب الإشارة بأن لعبة ببجي يوجد منها الكثير من الاصدارات الموجهة لبعض البلدان أيضا، يوجد منها ببجي الفيتنامي وببجي الصيني. تشبة لعبة ببجي الكورية النسخة العالمية الأصلية، ولكن تتفوق عليها بعض الشيء في كثير من المميزات التى تنول إعجاب الكثير من اللاعبين كما سوف نوضح ذلك في العنوان التالي.

ما هي مميزات اصدار لعبة ببجي الكورية عن بيجي العالمية؟ تحوز إعجاب لعبة ببجي الكورية الكثير من الناس، وهذا الذي دفعهم بشكل كبير إلى تحميل هذا الاصدار نظرا لما سمعوا عن مميزاته التي لا توجد في اللعبة الأصلية ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

الاصدار الكوري من ببجي لا يعاني بشكل كبير من التهنيج والتعليق أثناء اللعب حتى مع الاستمرار في ممارسة اللعبة لفترات طويلة زمنيا على عكس الاصدار العالمي الذي قد يتعرض للتهنيج بعض الشيء، فقد اهتم المطورون في هذا الاصدار من التغلب على هذه المشكلة من خلال إضافة عدد كبير جدا من السيرفرات الضخمه التي تساهم في تسريع اللعبة وتتغلب علي مشاكل التهنئة.

ببجي الكورية تتميز عن النسخة العالمية الأصلية بكثرة الهدايا داخل اللعبة، اللاعب حينما يتم تسجيله في هذا الاصدار فإنه يحوز على عدد كبير جدا من الصناديق المليئة بالهدايا وكذلك أطقم الملابس.

هذا الشيء جميل جدا يجعلها مميزة عن اللعبة الأصلية وأيضا خلال الاستمرار في ممارسة اللعبة يحصل اللاعب على مزيد من الهدايا من الزخيرة، الأسلحة والملابس الجديدة فلا يحتاج بشكل كبير إلى شراء هذه المنتجات مثل اللعبة العالمية الأصلية.

يمكنك ممارسة لعبة ببجي الاصدار الكوري دون أن تكون متصل في وضع VPN.

ليس اصدار ببجي الكورية يمنحك فقط الكثير من الهدايا، ولكن أسعار الأشياء التي تحتاجها داخل اللعبة يعتبر أقل نسبيا وإن كان بنسبة قليلة عن الاصدار العالمي، فعلى سبيل المثال الشدات UC التي تحتاجها خلال اللعبة السعر ل660 شدة في الاصدار العالمي يتم شراؤها ب10دولار، أما خلال الاصدار الكوري يمكنك شراء نفس العدد من الشدات فقط ب 9 دولار، أي أن هناك فرق فعلا في السعر بواقع فرق: واحد دولار.

يجب التنوية مرة أخرى بأن ببجي الكورية تشبة لحد كبير النسخة الأصلية، ولكن لهذه المميزات، أو بدافع الفضول عند اللاعبين هو الذي يجعلهم في رغبة شديدة في تحميل هذا الاصدار للاستفادة من المميزات السابقة، أو الفضول لتجريب هذا الاصدار الكوري، اللعبة تدعم اللغة الإنجليزية أيضا، ولكن للأسف لا يوجد بها اللغة العربية، ربما في المستقبل يحرص المطورون على إضافة اللغة العربية إليها.

ما هي عيوب اصدار لعبة بيجي الكورية؟

كما ذكرنا ٱنفا مع مميزات ببجي الكورية عن النسخة الأصلية إلا أنها توجد لها بعض العيوب والذي مازال المصممون يعملون على تطويرها، وقد نلاحظ فى المستقبل القريب تطور ٱخر ملحوظ في هذا الاصدار، أو وجود اصدارات جديدة، ومن هذه العيوب ما يلي؛

ببجي الكورية لا تدعم اللغة العربية، ولكن اللغة الكورية ليست هي اللغة الوحيدة بداخلها، توجد أيضا اللغة الإنجليزية كما ذكرنا في السابق.

لا يستطيع اللاعب تحميل ببجي الكورية من خلال متجر جوجل بلاي الخاص ببلده مادام لا يوجد في كوريا، ولكن لتنزيل هذه اللعبة تحتاج إلى تحويل متجر جوجل بلاي الخاص بك إلى متجر جوجل بلاي الكوري عن طريق الاتصال VPN ثم بعد ذلك لا تحتاج إليه، يمكنك اللعب بدون الاتصال به.

للأسف إذا كنت تحتل تصنيف عالي خلال الاصدار العالمي، فعند تنزيل ببجي الكورية فانت لن تبدأ من خلال هذا المستوى، ولكن عليك أن تبدأ من أول مستوى مرة ٱخرى مهما كان تصنيفك السابق في ببجي العالمية، بالمناسبة لا يوجد تداخل، أو خلل أن يكون على جهازك الاصدارين معا وكذلك أيضا اللعب مع أصدقائك ودعوتهم للمشاركة في اللعب سواء كانوا يلعبون النسخة العالمية، أو النسخة الكورية، ولكن أيضا في النسخة الكورية يجب عليك دعوتهم للعب معك منذ البداية حتى تحظى بوقت ممتع معهم.

جميع اصدارات لعبة ببجي كبيرة إلى حد ما، قد تصل الى 2 جيجا بايت، أو أكثر قليلا وبالتالي فإنها تحتاج إلى جهاز معين وبمواصفات عالية بعض الشيء، ومساحة داخلية كبيرة حتى تتيح لك استخدام اللعبة بكل سهولة بدون تقطيع، أو تهنيج، و لكن إذا كان جهازك بالتأكيد يدعم لعبة ببجي الأصلية العالمية، فبالتالي أنت بسهولة بإذن الله، سوف تعمل لديك ببجي الكورية نتيجة عدم اختلاف الحجم والمتطلبات كثيرا.

ما هي استراتيجية لعبة بيجي الكورية؟

تتواجد لعبة ببجي بعدة اصدارات فمنها: الكوري، الصيني والفيتنامي، كما أن منها النسخ التي تدعم الاستخدام عبر الحاسوب، وأخرى عبر الهواتف الذكية، كما يوجد منها النسخة العاديه والنسخة lite. وعلى كل تعتبر الاستراتيجية و فكره اللعبة واحدة وهي:

لعبة ببجي الكورية تعتمد في أساسها على فكرة البقاء أن هناك فريق، أو شخص واحد في النهاية يبقى بعد القضاء على الأشخاص، أو الفرق الثانية التي تتنافس معه.

تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من الخرائط الجغرافية، عند تسجيلك الدخول للعب، يتم وضعك في أحد هذه الخرائط، ويتم دخول 100 لاعب إلى هذه الخريطه للعب والتنافس أي أن هناك غيرك 99 شخص في هذه اللعبة.

في البداية يتم التوجية إلى مكان معين حتى يستطيع اللاعب تجميع ما ينفعه في القتال من أسلحة، ذخيرة وحتى الملابس، فعند دخول اللعبة تكون جميع الفرق والأفراد المشاركين المحصله لديهم صفر، وعليك أن تجمع هذه الأشياء قبل الاستعداد للتقابل من خلال هذه الأماكن، ولكن لوقت معين بعدها تبدأ الخرائط تقل شيئا فشيئا وعليك الوصول إلى مكان ٱخر حتى تقابل الأعداء فإذا لم تذهب يتم القضاء عليك.

عند التلاقي مع الأشخاص الٱخرين تبدأ المنافسات الشرسة والقتال الطاحن حتى يفوز في النهاية فائز ببجي وحيد، هذه فكرة اللعبة بكل سهولة وسلاسة، وقد شهدت اعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم وتنتشر بصورة كبيرة.

كيفية تنزيل اصدار لعبة ببجي الكورية؟

قد يواجة البعض صعوبة في تحميل ببجي الكورية نظرا لأنها لا تتواجد على متجر جوجل بلاي الخاص بالأندرويد، أو لا الأستور الخاص بموبايلات الأيباد والأيفون، ولكن هناك طريقتين من الممكن استخدامهما كالأتي:

في حالة الهواتف الذكية التي تدعم الأندرويد:

كما ذكرنا أنفا يجب استخدام برنامج VBN, وتغيير الأي بي الخاص بالجهاز إلى دولة كوريا حتى تتمكن من ايجاد لعبة ببجي الكورية علي متجر جوجل بلاي، ومن ثم تحميلها على الجهاز الخاص بك، ولكن انت لا تحتاج إلى استخدام البرنامج عند اللعب، فقط لتنزيلها، لكن هذه الطريقة قد توجد بها الكثير من المشاكل وللأسف لا يستطيع الكثير التنزيل من خلالها، فتوجد هناك طريقة أكثر سهولة من خلال متجر بسيط كالأتي.

قم بتحميل uptodown app store, هذا المتجر سهل الاستخدام ولا يحتاج في الغالب إلى قيامك بالتنوية بتصريح التحميل للتطبيق الذي ترغب فيه مثل: متجر جوجل بلاي، قم بتثبيت هذا التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك، وقم بفتحه، ابحث عن ببجي الكورية عند إيجاده، قم بتثبيت الملف الخاص بها حتى يتم تحميله على هاتفك الذكي وابدأ في استخدامها.

أما في حالة الٱيفون؛ هنا عليك تحميل تطبيق VBN الكوري لتغيير الأي بي الخاص بجهازك إلى كوريا، حتى تتمكن من ايجاد لعبة ببجي الكورية على متجر الجوجل بلاي، عند ايجاد التطبيق، قم بتحميله وتثبيته على الجهاز، ثم ابدأ في فتح اللعبة واستخدمها.

ما هي الأضرار الصحية التي تعود على الكثيرين من مستخدمي لعبة ببجي الكورية؟

لعبه ببجي الكورية، أو أي اصدار منها، وكذلك جميع ألعاب الفيديو، أو الجلوس على شاشات التلفزيون والهواتف الذكية لفترات طويلة نسبيا، لديها الكثير من المساوئ، الأضرار الصحية التي لا تخفى على الجميع، وتزداد خطورة وأرق على الأعمار الصغيرة في سن المراهقة وكذلم السن الأصغر من ذلك.

يجب على جميع الأباء والأمهات متابعة أبنائهم واستخدامهم للهواتف الذكية منعا لأي ضرر عليهم، كذلك أيضا الشباب البالغين في الأونة الأخيرة، بدأ هناك زيادة هائلة في عدد الساعات التي يقضونها على الهواتف الذكية، وبالتأكيد يضر بصحتهم كثير، ومن ضمن هذه الأضرار ما يلي؛

زيادة العنف والسلوك العدواني تجاة الٱخرين وخاصة من المراهقين والأطفال الصغار الذين لا يستطعون إدراك الصح من الخطأ، وذلك بالتأكيد نتيجة قضاء وقت طويل أمام شاشة الهاتف الذكي يمارسون لعبة ببجي الكورية والذي تقوم بشكل أساسي على منطق البقاء، وذلك عن طريق قتل باقي اللاعبين الذين يشتركون معك في اللعبة.

استخدام الأسلحة، والموت بصفة دائمة لفترات طويلة خلال لعبة ببجي الكورية، يغير من نمط تفكير الطفل، أو الشخص البالغ الذي يمارس اللعبة، حيث يجعله أكثر عدوانية تجاه الٱخرين، وقد ينطبع بداخله الفكر الشيطاني الذي قد يسبب في أحد مراحله العصبية، التوتر والقلق في عمر صغير، كما تدفعه أن يقبل على ممارسة أحد هذه الجرائم العنيفة، وبالفعل تم تسجيل بعض هذه الجرائم الشديدة وجرائم القتل لشباب كان يمارسون لعبة ببجي، وقد استوحوا هذه الأفكار العنيفة العدوانية من اللعبة.

تضييع الوقت الكثير، فهؤلاء مدمني العاب الفيديو وخاصة لعبه ببجي الكورية، يقضون ساعات طويلة على شاشات الكمبيوتر، أو الهواتف الذكية الخاصة بهم يمارسون اللعبة، ولا يستطيع ايقاف ممارستها وعند النظر فى الساعة يجد أنه قد استهلك أكثر من نصف اليوم في ممارسة هذه اللعبة بدون أى جدوى، أو القيام بأي فعل مفيد، مما ينعكس بالسلب على مستقبله وحياته الإجتماعية بالتأكيد.

جميع العاب الفيديو خاصة ببجي الكورية، قد تكون سببا في العزلة الإجتماعية وحالات من الحزن، الاكتئاب، التوتر، القلق والعصبية الشديدة نتيجة أجواء اللعبة المليئة بإطلاق النيران والأسلحة والفكر القهري في البقاء حتى يتم انتثارك في اللعبة.

بالتأكيد ببجي الكورية وغيرها من العاب الفيديو خاصة مع هؤلاء الأطفال الذين يقضون ساعات طويلهدة عليها، تعود على تحصيلهم الدراسي بالسلب نتيجة اهمال المذاكرة وأيضا تؤثر على الذاكرة، عمليات الإدراك والذهن الحاضر، سبب هذا أن جميع تفكيره ينصب في رغبته علي ممارسة اللعبة واستخدام هذا السلوك العدوانى العنيف مع غيره من اللاعبين الٱخرين للانتصار.

فقدان الدافع للانجاز، أو التفكير في المستقبل وخصوصا مع الأطفال الصغار وزيادة سلوكهم المتمرد والتذمر الزائد نحو الأهل والعائلة، ويزداد إلى المدرسين والأصدقاء من حولهم، فهم يرغبون في قضاء الساعات الطويلة أمام شاشة الهاتف الذكي لممارسة اللعبة دون أن يطلب منهم أحد عمل أي شيء وحتى ادإن كان ذلك ضمن واجبهم الدراسي، أو متطلباتهم اليومية.

ميزة إضافية جديدة ببجي الكورية:

كما ذكرنا اصدار ببجي الكورية يحوز اعجاب الكثير من الناس وبالفعل الشركة المطورة بدأت في تحديث الاصدارات الواحد تلو الٱخر، وتبدأ في زيادة الإضافات والمميزات حتى تجذب الكثير من اللاعبين. من ضمن هذه المميزات الجميلة أنه خلال النسخة الكورية بإمكانك أن تربح أسبوعيا ما يقارب ب420 شدة، والتي تتيح للاعب عملية لف الدولاب المعروف بإسم دولاب الحظ.

من خلال هذا يتمكن اللاعبون من ربح مزيد من الأسلحة، الذخيرة، الملابس القيمة والسيارات وغيرها وجميعها بالمجان. نعم هذه الميزة موجودة في النسخة العالمية، ولكنها هنا توجد بالمجان. كما ذكرنا أنفا سعر هذه الشدات، يقل أيضا عن سعر النسخة العالمي

كيفية تقليل خطر لعبة ببجي الكورية علي اطفالك؟

  • يجب على الأب والأم متابعة دورية للأطفال حول استخدام التقنيات الحديثة من العاب الفيديو، أو تطبيقات الهواتف الذكية المنتشرة بشكل كبير.
  • يجب أن يعلم الطفل بأن هذه لعبة ولا يجب ممارسة ذلك في الحياة العملية، وأن هذا خطأ ومنطق غير صحيح.
  • من الممكن استخدام لعبة ببجي الكورية، ولكن بفترات صغيرة يوميا لا تؤثر بشكل واضح على تحصيل الطفل الدراسي، أو امتناعه عن أداء واجباته اليومية.
  • عند ملاحظة الأب والأم أي سلوك عدواني عنيف على أطفالهم، يجب مباشرة منهم بمنعهم من ممارسة لعبة ببجي الكورية، وتقليل ذلك تدريجيا و تغيير فكرهم ووعيهم نحو هذه اللعبة للوصول إلى أفضل النتائج.