World Chef مهكرة هي لعبة المطعم و الطهي، هل حلمت بتجربة مهاراتك في إدارة المطاعم الكبيرة والمرموقة؟ إذا كان الأمر كذلك ، يتم إنشاء هذه اللعبة لك! ابتكر مشروعك التجاري لإعداد وجبات الطعام اللذيذة في مدينتك ، وابدأ بتناول عشاء صغير على عجلات ، ومع تقدم اللعبة ، قم ببناء مطاعمهم الخاصة ، وتوظيف الموظفين ، وشق طريقك إلى قمة حياته المهنية. قم بإعداد الأطباق اللذيذة ، وابتكار شيء جديد ومدهش لعملائها الحلويات الرائعة وكرم الضيافة. اختبر مهاراتك في الطهي في العالم الشيف!

في لعبة World Chef مهكرة سيلعب اللاعبون كعاشق طعام شغوف بجميع المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم. إنه حلمك النهائي أن تفتتح مطعمًا شهيرًا يمكنه تقديم أفضل الأطباق من العديد من المأكولات في العالم.

لبدء تحقيق ذلك ، من واجبك فتح مطعمك أولاً وتطويره كل يوم حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك يومًا ما. اعمل بجد كل يوم لإرضاء عملائك ، ومنحهم أفضل الخدمات الممكنة ، وبالطبع أطباق لذيذة أيضًا.

تحتوي World Chef مهكرة للاندرويد على المئات من الأطباق المختلفة التي تنشأ من العديد من المأكولات في العالم كله. مع المزيد من الوصفة ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الفرص لجذب العملاء إلى مطعمهم. ولكن سيكون من الأهم أن يتم طهي الطعام بشكل صحيح من قبل أفضل الطهاة.

ستحتاج أيضًا إلى توسيع نطاق عملك باستمرار من أجل فتح عملاء جدد ووصفات وموظفين ، وبالطبع ، مكونات جديدة أيضًا. ستتيح لك ترقية مطعمك الوصول إلى الرصيف ، حيث يمكنك الذهاب لاستئجار قارب والبدء في البحث عن المكونات النادرة. علاوة على ذلك ، مع التخزين المُحسن ، يمكنك أيضًا فتح مساحة أكبر لتخزين المكونات بالإضافة إلى القدرة على الاحتفاظ بها لفترة أطول.

مع ترقية مطعمك وتجهيزه بشكل جيد ، يمكنك البدء في تقديم أفضل الأطباق لعملائك والحصول على أقصى استفادة منها. رفع سمعتك من خلال منحهم خدمات رائعة. استقطاب العملاء من جميع أنحاء العالم وتزويدهم بجميع أنواع الخدمات المسلية غير الغذائية.

مميزات لعبة الطبخ World Chef مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • القدرة على تزيين وتجميل المطعم.
  • خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم.
  • القدرة على التنافس مع المطاعم الأخرى.
  • القدرة على مشاركة أفضل الوصفات مع الطهاة الآخرين.
  • شراء الطعام الطازج وطهي الطعام عالي الجودة.