WARSHIP BATTLE مهكرة هي واحدة من الألعاب الحديثة في فئة الحركة والحرب. في هذه اللعبة المثيرة، أنت قبطان سفينة وعليك القتال مع سفن أخرى. قم بإدارة سفنك وقم ببناء جيش من السفن وقاتل مستخدمين آخرين، اربح أو خسر للاستعداد للمعارك القادمة.

 

في WARSHIP BATTLE: 3D World War II مهكرة عليك القيام بكل الهجمات المطلوبة منك حاول في لعبة اندرويد هذه ان تهاجم الاهداف بقوة كبيرة جدا وليحتوي هجومك على كثافة نيران وشراسة في الهجوم والتدمير حتى تستطيع سحق العدوان والإنتقال الى الهجوم الموالي وتذكر فهنا القوة النارية والأسلحة لوحدها لاتكفي لهذا وحتى تستطيع وضع المعادلة الناجحة حاول الجمع ما بين القوة القتالية والذكاء الحرب إضافة الى الدهاء في وضع الخطط والقتال وفق شكل معين عند الشروع في القتال.

 

 

تحميل WARSHIP BATTLE مهكرة ميديا فاير 2022

الحرب العالمية الثانية عبارة مليئة بالمفاهيم الشريرة والمثيرة للاشمئزاز، ولكنها أيضًا مليئة بالخوف والإثارة والتخوف. الآن، إذا كانت هذه الإثارة تنجذب إلى البحار والمحيطات، فسنشهد معركة كاملة مليئة بالقلق؛ معركة بين جبهات مختلفة للحرب، بأدوات ومعدات مختلفة، وبالطبع سفن عملاقة وجميع الحروب ومناسبة للوضع المقبل.

 

السفن أو السفن الحربية المستعدة لمواجهة أي تهديد في أي وقت وتظهر أقوى ردود الفعل ضد الأعداء بأسلحتهم المتنوعة.

 

بعد تحميل WARSHIP BATTLE مهكرة بصفتك قبطان سفينة خلال الأيام المضطربة للحرب العالمية الثانية، لديك مهمة مقاومة السفن الحربية المعادية أو أي تهديد منها ومنع سفينتك من الغرق.

 

في نفس الوقت، أداء المهام والمهام الموكلة لك بشكل جيد. ضع في اعتبارك أيضًا أن المهام الموكلة إليك هي نفس المهام التي تمت بالفعل خلال الحرب العالمية الثانية. هناك سفن وسفن حربية مختلفة من دول مختلفة في ذلك الوقت، ويمكنك اختيار إحداها لبدء رحلتك في البحار والمحيطات وبدء معركة شاملة مع طائرات وسفن حربية معادية.

 

ميزات لعبة WARSHIP BATTLE: 3D World War II مهكرة اخر اصدار

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة على الرغم من الحجم الصغير للعبة.
  • تأتي إلى معارك بحرية سريعة مع سفن حربية صالحة منذ الحرب العالمية الثانية.
  • تخصيص السفن الحربية الخاصة بك مع الأسلحة وقطع الغيار اللازمة للفوز في المعركة.
  • قطع غيار ومهام سرية تقوم على معارك الحرب العالمية الثانية.
  • نقل المدفعية إلى الطاقم من احد مميزات ايضا لعبة
  • أوفلايم لا تحتاج إلى اتصال بالأنترنت.