Shadow Knight مهكرة هي لعبة حركة ولعب أدوار تدور أحداثها في عالم Harmony الجميل والرائع. في أعماق البحار ، كانت هناك كارثة أخذت كل شيء في ظلام دامس ، فقط بسبب مذنب.

 

لعبة Shadow Knight: Deathly Adventure RPG مهكرة تتميز بأسلوب رسومي ثنائي الأبعاد ليختبره اللاعبون. تستخدم العديد من الألعاب في السوق الألوان الزاهية لتكوين اللون الرئيسي للسياق في اللعبة. لكن هذه اللعبة لا تختار اللون المشرق بل الأغمق وهو اللون الأسود. يتسم سياق اللعبة باللون الأسود باعتباره اللون السائد لإبراز ظلام هذا العالم.

 

في اللعبة هناك العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكن للاعبين اختيارها لمعركتهم. المحارب الأول الذي يمتلكه اللاعب هو محارب يستخدم سيفًا بقوة كبيرة وقوة جسدية. التالي هي محاربة مع بندقيتها لمهاجمة الأعداء من بعيد بسرعة ومرونة. في النهاية ، الساحر يتمتع بقوة سحرية ممتازة قادر على استدعاء أسلحة من القوة السحرية لمهاجمة الأعداء. لكل شخصية قوة وخصائص مختلفة يمكن للاعبين اختيارها. إذن ما هي القوة التي تريد استخدامها للقتال؟ هل هو سيف أم سلاح أم سحر؟ كل هذا يتوقف على اختيار اللاعب.

 

بعد تحميل Shadow Knight مهكرة هناك العديد من الوحوش التي يجب على اللاعبين تدميرها حتى يصبحوا فائزين. في البداية ، سيتعين على اللاعب مواجهة الوحوش العادية بقوة ساحقة للفوز. ولكن بعد ذلك سيتعين على اللاعب مواجهة الرؤساء لتدميرهم والفوز. عندما يفوز اللاعب ، سيحصل اللاعب على EXP ليتمكن من الارتقاء إلى المستوى الأعلى. عندما يرتقي اللاعبون إلى المستوى الأعلى ، ستحصل على الكثير من مؤشرات القوة لتتمكن من محاربة المزيد من الوحوش. إلى جانب ذلك ، عندما يرتقي اللاعبون في المستوى ، يمكنهم فتح مهارات الشخصية لخدمة المعركة.

 

بالإضافة إلى طريقة الارتقاء بالمستوى ، هناك طريقة أخرى للاعبين ليصبحوا أقوى ، وهي استخدام معدات الطاقة. في اللعبة ، هناك العديد من أنواع المعدات القوية التي يمكن للاعبين اختيارها ، والأسلحة للدروع ، كل ذلك في اللعبة. ولكن للحصول على هذه الأسلحة ، يحتاج اللاعبون إلى مواجهة الزعماء الأقوياء ويجب عليهم تدميرهم للحصول على الأسلحة.

 

مميزات لعبة Shadow Knight مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات بسيطة جذابة.
  • شخصيات متنوعة.
  • دمر الوحوش.
  • ابحث عن المعدات.