تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة فري فاير Free Fire مهكرة مجانا للاندرويد

إصدار : 1.37.0
السعر : مجاني
Android 4.0.3+

تقييم المحتوى : للجميع
الألعاب, الإثارة
( 116097 ) 4/5 

Free Fire مهكرة هي أول لعبة إطلاق النار على قيد الحياة في فيتنام. يتوجب عليك البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. بعد الهبوط بمظلة الطائرة على الجزيرة المميزة ، يبدأ النضال من أجل الحياة والموت ، ليس هناك سوى قانون واحد وحيد: “هانت أو مطاردة”. يحتاج اللاعبون إلى استكشاف الأسلحة والمواد بسرعة في جميع أنحاء الجزيرة حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة وهزيمة لاعبين آخرين.

في لعبة فري فاير مهكرة سيهبط المستخدم مع لاعبين حقيقيين آخرين على جزيرة صحراوية من السماء على المظلات ومحاولة البقاء على قيد الحياة. للقيام بذلك ، يحتاج إلى العثور على الأسلحة والمركبات في مخابئ ، وكذلك اللوازم والإمدادات. لتدمير المعارضين ، لا تحتاج فقط إلى إطلاق النار بشكل مستقيم والتحرك بشكل غير محسوس ، ولكن أيضًا تطوير التكتيكات القتالية. كل هذا سيساعد على البقاء ويصبح واحداً من المحظوظين الثلاثين.

مميزات لعبة Free Fire v1.28.0 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • وجود خرائط للمستخدمين لاستكشاف الجزيرة بأكملها.
  • رسومات دقيقة ومفصلة.
  • تنوع الأسلحة والمعدات والتنقل لمساعدة اللاعبين على استكشاف خياراتهم والاستفادة من التكتيكات المناسبة للبقاء على قيد الحياة.
  • التقليل المستمر للمناطق الآمنة على الجزيرة لإجبار المستخدم على استخدام كل مهاراته وتفكيره وفهمه للاختباء ، والبحث عن المعدات والهجوم المفاجئ على العدو بهدف أن يصبح الناجي الأخير.

طريقة تثبيت وتنزيل لعبة فري فاير مهكرة مود

  1. تحميل ملف الـ APK و الـ OBB.
  2. تثبيت ملف الـ APK.
  3. فك الضغط عن ملف الـ OBB عبر تطبيق Zarchiver Pro.
  4. نقل الملف المستخرج إلى الذاكرة الداخلية إلى المسار التالي Sdcard/Android/obb.

تحميل لعبة فري فاير مهكرة Garena Free Fire Mod مجانا

إمكانك الآن تحميل لعبة Garena Free Fire مهكرة للأندرويد وتثبيتها على جهازك الأندرويد بإصدارها الأخير بطريقة سهلة ومباشرة من خلال النقر على زر التحميل الموجود في موقعنا أبك بلاي مجانا.


صور اللعبة

صور مباشرة كيف ستظهر لك اللعبة عند تحميلها!

روابط التحميل
عدد التحميلات : 115865
حجم الملف : 406MB
التعليقات

شاركنا رأيك بالتعليقات!