Rebel Racing مهكرة هي لعبة سباق السيارات مألوفة للغاية بالنسبة لنا. انضم إلى حدث سباق الطرق الأكثر تميزا في أمريكا ، واشترك مع سائقي السيارات من النخبة في العالم بأداء عالي الأوكتان من عجلة إلى أخرى!

عندما تنضم إلى لعبة Rebel Racing مهكرة لأول مرة ، سيتم وضعك مباشرة في سباق حقيقي ، حتى تتمكن من التعود على اللعبة بسرعة. بعد نهاية مباراة البداية ، ستختار سيارة تحبها كثيرًا في القائمة. سيصبح أقرب رفيق لك ويذهب في رحلة شاقة وأخطر الانحناءات لهزيمة كل خصم والانتهاء أولاً. إنها بداية اللعبة التي تخبرنا أن اللعبة لديها طريقة لعب سريعة الخطى ، بمجرد دخولك السباق ، لن يكون أمامك خيار سوى المضي قدمًا بسرعة ، أو ستترك على الفور. طريقة اللعب بسيطة ، ولكن إذا لم تكن لديك مهارة جيدة واستراتيجية صحيحة ، فلن يكون من السهل عليك الحصول على الموضع النهائي المطلوب. في البداية ، مثل العديد من اللاعبين الآخرين ، عندما تلعب لأول مرة ، ستختار فقط السيارات الأساسية ذات الأداء العالي.

بعد تنزيل Rebel Racing مهكرة للاندرويد إذا بدأت في المشاركة في استكمال السباقات ، فبعد كل مباراة ستعطيك مصدرًا اقتصاديًا معينًا لتجديد حسابك الذي يمكنك الترقية منه وإحضاره. اجعل نفسك سيارة أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا هدايا يتم منحها للاعبين بعد إكمال مهام معينة. ولكن يجب أن تعرف أيضًا أن السيارات ليست سوى أداة لدعمنا على المضمار لأنه بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تدريب نفسك على مهارات جيدة للسيطرة على السيارة. إذا لم يكن كذلك ، حتى إذا كان خصمك يمتلك سيارات أقل قوة منك ، فإن قبول الفشل أمر لا مفر منه. المفاتيح الافتراضية المعروضة على الشاشة ليست كثيرة وسهلة الاستخدام. يوجد على جانبي الشاشة مفتاحان للتنقل حتى تتمكن من قيادة سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مفتاح تسريع يمكنك تسريعه للتغلب على خصمك. ستساعدك مجموعة جيدة من مفاتيح التنقل أثناء السير على عدم الوقوع في العقبات ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل سرعة ويمكنك ايضا تحميل لعبة city racing 3d مهكرة والتمتع بتجربة قيادة ممتعة مختلفة.

مميزات لعبة Rebel Racing مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • السيارات الخارقة والكلاسيكية المخصصة.
  • إنشاء سيارات الأحلام مخصصة بالكامل.
  • خذ أفضل السائقين في العالم ، وجها لوجه.
  • الرسومات الرائدة في السوق و FX.
  • سباق السيارات في العالم الحقيقي المرخصة.
  • تجربة اللحظات الملحمية.