Levelhead مهكرة هي لعبة محاكاة تلعب فيها دور إنسان آلي اسمه GR-18 ، والذي تم تعيينه مؤخرًا من قبل شركة توصيل الحزم ، والتي تعد واحدة من الأفضل في Galaxy في مجال عملها ، وكموظف ، يجب أن تحاول تحدي مهاراتك وإكمال مهامك في أكثر من تسعين مرحلة مختلفة ، ولكن هذه ليست كل ميزاتها.يمكنك إنشاء المراحل الخاصة بك في تلك المراحل ومشاركتها مع العالم

 

بعد تحميل Levelhead مهكرة أنت ، بصفتك موظفًا جديدًا في قسم Levelhead ، مسؤول عن تدريب روبوت توصيل GR-18 لكل عملية تسليم حزمة ممكنة. عليك أن تصنع اختراعات وآلات لا تصدق ، أو تقوم بمهام مغامرات تتطلب التفكير والطاقة لإكمالها ، أو مجرد إنشاء مشهد موسيقي هادئ ليستمتع به المصاصات الأخرى. عندما تنتهي من مرحلتك ، شاركها مع بقية العالم. أيضا لا تنسى الدورة التدريبية. توفر أكثر من 90 خطوة مصنوعة يدويًا العديد من التحديات والمفاجآت لتبدأ بها.

 

لعبة Levelhead مهكرة هي رحلة الصبي الآلي GR-18 في سعيه ليصبح أفضل موظف. سوف تتقدم إلى مكتب الشحن للعمل. في البداية ، ستكون فقط موظفًا جديدًا لديه خبرة قليلة. المهام التي تم تكليفك بها ليست صعبة للغاية ، لذا ستكون سهلة للغاية. ومع ذلك ، بعد فترة من العمل ، ستتم ترقيتك إلى Levelhead. فنيين على درجة عالية من المهارة في التسليم والسرعة. إلى جانب ذلك ، فإن التحديات التي تواجهها يتم تقديمها أيضًا على مستوى عالٍ للغاية.

 

تسمح Levelhead مهكرة للاعبين بالتحكم في روبوت شركة توصيل الطرود الرائدة في المجرة. لذلك ، عندما تدخل المهمة ، فإنها تتم في موضوع مثير للاهتمام للغاية. بفضل إبداع فريق التصميم ، ستجعلك الصور الجديدة تشعر بالمرح. التحديات في اللعبة ليست غائمة وغير سارة. يستخدمون ألوانًا جذابة وملفتة للنظر بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم العوائق أيضًا بمظهر جذاب ومشرق.

 

في الأساس ، تعد Levelhead مهكرة لعبة منصات ، لذا من السهل جدًا التعود على طريقة اللعب. سوف تنتقل من الجانب الأيسر إلى اليمين حتى الطريق الطويل الذي يجب قطعه. التحديات المرتبة في اللعبة مألوفة أيضًا. يمكننا رؤيته بسهولة في العديد من الألعاب من نفس النوع. سيتعين على اللاعبين التحرك عبر التضاريس ، وتجنب الثقوب العميقة ، وقتل الوحوش. ترتبط صعوبة اللعبة بمكان ترتيب هذه التحديات ومدى كثافتها. إذا كانت التحديات منظمة باستمرار وتتطلب منك التحرك والمراقبة ، فسيكون ذلك صعبًا للغاية. علاوة على ذلك ، تخفي بعض المستويات أيضًا أفخاخ التسلل ، مخفية خلف الطوب. بالتأكيد في المرة الأولى التي تواجه فيها هذا التحدي ، لن يتم التغلب عليه. ومع ذلك ، في المرة القادمة ، تذكر أن تولي اهتماما كبيرا.

 

مميزات لعبة Levelhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • رسومات ثنائية الأبعاد وجميلة للغاية.
  • هذه اللعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان.
  • التوافق التام مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.1 وما فوق.
  • لها شخصيات مختلفة.
  • القدرة على التنافس على النقاط مع لاعبين آخرين.
  • القدرة على استخدام العناصر المختلفة.