Hotel Empire Tycoon مهكرة هي لعبة محاكاة الفندق لأولئك الذين يحبون العمل ويريدون إدارة الفندق لـ أندرويد، هل أنت مستعد لتصبح ثريًا من خلال إدارة سلسلة فنادقك؟

في لعبة Hotel Empire Tycoon مهكرة ستتمكن من توسيع الغرف في الفندق ، بإضافة أثاث فاخر وديكور رائع ، مما يعزز جميع وسائل الراحة ، ويجعل ضيوفك يشعرون بالرضا عند تقديم أفضل الأنشطة الترفيهية.

بعد تحميل Hotel Empire Tycoon مهكرة سيتعين عليك تشغيل جميع الخدمات المتاحة في الفندق وستقضي المبيعات اليومية بنفسك. لذلك تحتاج إلى حساب الإنفاق وتشغيل الطريقة الأكثر منطقية لتكون قادرًا على مساعدة إمبراطوريتك على النمو. قم بإعداد طاقم عمل مثالي في الفندق وإدارة الخدمات بشكل أكثر فعالية.

بمجرد امتلاك فندق ، كن المضيف المثالي لضيوفك وترقية منشآتك باستمرار ، وتقديم أفضل الوجبات والمشروبات لهم ، أو توسيع المسبح ، والحفاظ على غرف الضيوف دائما في حالة أنظف وبناء خدمات جيدة. علاوة على ذلك ، استخدم وقت الخمول اليوم واستثمر دخلك برؤية العمل.

Hotel Empire Tycoon Mod APK كما هو الحال في الحياة الحقيقية ، لا أحد ينجح في المرة الأولى ، خاصة في مجال الأعمال. فندق Hotel Empire Tycoon ليس استثناء. من البداية ، الفندق الذي يقع فيه نزل صغير مع عدد قليل من الغرف وخدمة منخفضة. تحتاج إلى العمل الجاد وخدمة عملائك بأفضل ما لديك. لا يمكنك كسب الكثير من المال أو جذب العديد من العملاء على الفور ، فقط العاطفة يمكن أن تساعدك على التغلب على هذا الوقت الصعب.

على الرغم من صعوبة ذلك ، فهذا لا يعني أنك لا تملك شيئًا. لا يزال فندقك الصغير يربح المال ، لكنه يزيد قليلاً شيئًا فشيئًا. ولكن هذا المبلغ الضئيل هو الذي يساعدك في البداية في التعرف تدريجياً على كيفية تشغيل الفندق ، وكيفية جني الأموال وزيادة الدخل. بعد ذلك ، ستقوم بترقية فندقك على نطاق أوسع ، وربما فندق 5 نجوم.

لا يمكنك أن تكون غنيًا مع فندق صغير في فندق Hotel Empire Tycoon. يجب عليك باستمرار ترقية المعدات والأثاث والديكورات ، … لفندقك. ولكن الأهم من ذلك ، يأتي الضيوف إلى الفندق للراحة والاسترخاء. لذلك ، يتعين عليك بناء غرف أكثر راحة مثل المسبح ، ومطعم ، وحديقة الزهور ، والقهوة ، … كلما زادت الخدمة ، زاد عدد العملاء والمزيد من الأرباح.

لبناء وإدارة نظام فعال للموظفين ، يجب عليك تنظيم عملك وعدد الموظفين بذكاء. وبالطبع ، عليك أن تدفع ثمنها. أنت رب العمل ، مدير الفندق. إذا كنت تنشئ فريقًا موهوبًا ويعملون بجد ، فلست بحاجة إلى القيام بأي شيء ولا تزال تحصل على الكثير من المال.

مميزات لعبة Hotel Empire Tycoon مهكره اخر للأندرويد

  • إمكانية بناء وتطوير الممتلكات الخاصة بك لجذب المزيد من السياح.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • لعبة سهلة وبسيطة.
  • خفيفة الحجم.
  • القدرة على إدارة وتنظيم مختلف الفنادق في المدينة.
  • توظيف الموظفين والموارد البشرية لإدارة الفنادق.
  • توظيف حراس حمام السباحة أو خدمات القيادة أو التدليك لعملاء VIP أو استئجار الحلاقة أو الطهاة أو مشغلي المقاهي.
  • تقديم وجبات مذهلة والمشروبات للعملاء.
  • التخطيط للأنشطة اللامنهجية للضيوف الترفيهية.
  • تتميز برسومات فريدة وأعمال فنية خاصة.
  • أداء التنظيف وغيرها من المهام مع موظفي اللعبة فندق Empire.

إذا كنت تحب الإدارة ، فستحب فندق Hotel Empire Tycoon مهكرة للأندرويد ! لعبة عادية سهلة اللعب حيث يجب اتخاذ القرارات الإستراتيجية لتطوير أعمال الفندق بنتائج مربحة. حسّن إمبراطوريتك في الفندق بدءًا من مكان صغير ومتواضع وفتح العملية المرئية في مكان عملك. اجعل عملك الصغير أفضل مكان في العالم وكن جذابًا للضيوف من كبار الشخصيات! قم بتنزيل Hotel Empire Tycoon مهكرة الآن وتجربة كونك مديرًا رائعًا!