كلاش رويال مهكرة هي واحدة من أشهر ألعاب أندرويد من تطوير الشركة الشهير Supercell ، في لعبة Clash Royale مهكرة قم بجمع جيش من البطاقات القوية وتدمير أرض أعدائك واللاعبين الآخرين في معركة استراتيجية ملحمية حتى تتمكن من الحصول على مواردها وتوسيع أرضك.

 

بعد تحميل كلاش رويال مهكرة للاندرويد يجب عليك تدمير الأبراج الملكية للفوز بالتاج الملكي وفتح إنجازات جديدة من خلال كسب الصناديق ، ويمكنك أيضًا تشكيل عشيرتك مثل Clash of Clans و Clash Royal العب لعبة مالطية بطاقة المشغل (ما يسمى بمجموعة البطاقات) حيث يمكنك محاربة خصومك وجهاً لوجه (في وقت واحد ومبارزة) وجهاً لوجه. كما تهدف اللعبة إلى إرسال قوات إلى فيلق العدو لتدمير الأبراج والإطاحة بملكهم.

 

لعبة كلاش رويال هي واحدة من أفضل ألعاب الحروب الإستراتيجية الموجودة حاليا ،وهذا ليس من فراغ فاللعبة لاقت إستحسان الشباب من جميع أنحاء العالم وخاصة هنا في الوطن العربي ،صحيح أنها ليست بقوة شقيقتها “ كلاش اوف كلانس مهكرة ” فيما يخص الثقل البرمجي إلا أن العديد من المستخدمين يقولون بأن لعبتنا لهذا اليوم تتفوق على هذه الاخيرة في بعض الأمور ،لذا فإن كل لعبة لها مميزاتها الخاصة ولعبتنا اليوم أتت بنكهة جديدة كليا في عالم ألعاب الحروب الإستراتيجية ،إذ أن إستراتيجية الهجوم لم تعد بتلك الأهمية الكبيرة لأن اللاعب لن يهاجم من أي مكان يحلو له فأسلوب اللعب المعتمد من لعبة كلاش رويال مهكرة هو بإستخدام البطاقات ،حيث يمكن إعتبارها لعبة تدمج بين لعبتي “كلاش أوف كلانس” ولعبة “حرب البطاقات” الشهيرة ،فأنت تلعب ببطاقات سحرية وتهاجم بوحدات قتالية مدربة ذات مستويات متفاوتة ولعله الأمر الذي ساهم في شهرة ونجاح اللعبة بطريقة أو بأخرى ،لكن بغض النظر عن هذا وذاك فإنها لعبة رهيبة بمعنى الكلمة ومتفوقة في كافة النواحي.

 

يمكنك أيضا تحميل : لعبة Clash of Kings مهكرة

يمكنك أيضا تحميل : تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة

 

عندما تنضم إلى لعبة كلاش رويال مهكرة ، سيكون لديك ثلاثة أبراج دفاعية ، كل منها لديه مهمة حماية جانب واحد من الخريطة. الشيء الخاص هو أنه لا يمكن نقل البرج إلى موقع آخر ولديه فقط نطاق معين من الضرر. ولكن إذا اقترب العدو من بصره ، يمكن للبرج أن يطلق النار على الفور ويسبب أضرارًا كبيرة. في اللعبة ، سيتم منح كل لاعب ثماني بطاقات ومهمتك هي التحرك بحكمة باستخدام هذه البطاقات لتخطيط التكتيك المناسب وأخيرًا تدمير كل العدو.

 

قد تدرك أن طريقة لعب Clash Royale مهكرة تشبه إلى حد كبير لعبة League of Legends عندما يكون للجنرال والجندي طريقتان للتحرك ، وستنتهي المعركة فقط عندما يتم تدمير منزل الملك الرئيسي. سيكون عليك حماية منزلك الرئيسي مع بذل كل جهد ممكن لتدمير ذلك العدو. ستستمر المباراة في مدة لا تزيد عن 3 دقائق ، وسيظهر الوقت الإضافي إذا لم تستطع الفوز في الوقت المحدد.

 

مميزات تحميل كلاش رويال Clash Royale مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • حارب اللاعبين في جميع أنحاء العالم للاستيلاء على مواردهم والبطولات.
  • احصل على أموال إضافية لجمع بطاقات جديدة وترقية البطاقات القديمة.
  • تدمير أبراج أرض العدو وكسب 3 تيجان في كل معركة للفوز.
  • تصنيع وترقية البطاقات وأبراج الدفاع ونوبات.
  • تشكيل مجموعة من البطاقات لبدء المعركة.
  • قم بتوسيع منطقتك عن طريق مهاجمة اللاعبين الآخرين.
  • شارك بطاقاتك مع أعضاء آخرين في كولونيا واحصل عليها عند الحاجة.
  • وضع العشائر لمحاربة أصدقائك.
  • تعلم أساليب القتال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو داخل اللعبة

 

إذا كنت من عشاق العاب الاستراتيجية بالتأكيد لعبة كلاش رويال مهكرة هي ستنال اعجابك. ستخوض تجربة حقيقة ممتعة محاكية للواقع كانك في معركة حقيقية.