Bus Simulator PRO مهكرة هي لعبة محاكاة واقعية لتجربة قيادة الحافلة. يمكنك أن تصبح سائق حافلة حقيقيًا للتدرب على نقل الركاب إلى العديد من الأماكن الشهيرة ، وتلقي الأموال وردود الفعل من العملاء. العشرات من طرازات الحافلات والمواقع الفريدة لاستكشافها أثناء رحلة القيادة ، لا تفوت فرصة رؤيتها.

 

بعد تحميل Bus Simulator PRO مهكرة ستبدأ رحلتك باختيار سيارة الركاب المفضلة لديك لاستخدامها. ثم حدد الخريطة التي تريد القيادة في أي مكان بحرية. ستوجهك اللعبة خطوة بخطوة لاستخدام نظام الملاحة والفرامل في سيارة الركاب. ستكون هذه الأزرار مشابهة لعناصر التحكم الفعلية في السيارة. ستشعر تمامًا مثل ميكانيكا القيادة الأساسية. بعد التعود عليها ، يمكنك السير بسرعة في طرق مختلفة. تجنب احتمال التسبب في حادث أو إتلاف السيارة على النحو الأمثل. ستكون سيارات الركاب الكبيرة رفقائك في ساعات الاسترخاء.

 

تحميل Bus Simulator PRO مهكرة 2022

تم تصميم عالم اللعبة ليكون غير محدود جغرافيًا. يسمح للاعبين باستكشاف كل شيء دون خوف من الوقوع في أي مكان بحرية. لذلك يمكنك القيادة لساعات إلى أي مكان تشعر فيه أنك بحاجة إليه. استكشف مئات المواقع المختلفة من المناطق السكنية إلى المسافات الطويلة. تخلق الجبال العالية ذات المنحدرات الشديدة أيضًا تحديات كبيرة. لن ينفد الوقود أبدًا في حافلتك ، لذا يمكنك السفر بحرية طالما أردت. قد يبدو أيضًا أن العوائق تجعل الأمر صعبًا عليك. قم بالقيادة بعناية وتأكد ، خاصة في المناطق المكتظة بالسكان ذات حركة المرور العالية.

 

سوف تحاكي لعبة Bus Simulator PRO مهكرة بدقة المناطق المحيطة على الخريطة. من مكان إلى زمن وإمكانيات عشوائية. مثل أنواع الطقس مثل مشمس أو ممطر أو عاصف أو عاصف أو حتى تساقط الثلوج. يمنحك نظام النهار والليل مع ساعات التغيير المستمر شعورًا جديدًا. المناطق السكنية مثل المدن أو البلدات التي يتجول فيها الناس في الصباح. يمكن للحيوانات الركض حول الغابة مثل الغزلان أو السناجب أو الأرانب. ستجعل مثل هذه العملية العالية عملية قيادة الركاب الخاصة بك أعلى من حيث الجودة. كل شيء في الجوار يمثل تحديًا.

 

تنزيل Bus Simulator PRO مهكرة من ميديا فاير

عندما تصبح سيارة الركاب الخاصة بك مملة ، يمكنك تغيير واحدة أخرى. ستجد مجموعة كبيرة من موديلات سيارات الركاب المختلفة في مخزونك. جميع العلامات التجارية الشهيرة تلهم هذه النماذج في الواقع. سترى الكثير من التصميمات الفريدة ، من الكلاسيكية إلى الحديثة. لكن لفتح سيارة جديدة ، يجب أن تحصل على المبلغ المقابل. يمكنك إكمال المهام لتتراكم لنفسك بالتدريج. في غضون فترة قصيرة فقط ، سيتم التغلب على أهدافك بسهولة.

 

ستوفر Bus Simulator PRO مهكرة من ميديا فاير مهام مختلفة للاعبين لمتابعة. ستكون هذه المهام هي المصدر الأساسي للدخل لتجميع الأصول لنفسك. نظرًا لأنها سيارة ركاب ، فإن مهامك الرئيسية هي نقل الركاب إلى محطتهم الصحيحة. يمكنك أيضًا التوقف في المحطات لنقل ركاب إضافيين. في كل مرة يصل فيها راكب إلى المكان ، ستحصل على راتب من كل راكب. ليس هذا فقط ، عند استكمال الأهداف ، ستكون هناك مكافآت إضافية. كلما كانت المهمة أكثر تعقيدًا ، زادت الأموال التي جمعتها بعد إكمالها. اجعل عملك دائمًا أكثر استقرارًا.

 

مميزات لعبة Bus Simulator PRO مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • أسلوب محاكاة قيادة الحافلات.
  • لديه خريطة تفصيلية لـ 5 مدن في الولايات المتحدة.
  • التعامل مع حركة السيارات والبشر.
  • رسومات فريدة بجو متنوع للغاية.
  • افتح المدن و 8 حافلات بالمال.
  • القيادة لأكثر من 50 خطاً للحافلات.
  • القيادة في المدينة وعلى الطرقات على خطوط مختلفة.
  • تعلم كل المهارات اللازمة لقيادة الحافلة.