Zombie Hunter مهكرة لعبة مثيرة ستقاتل فيها الأموات. على الكوكب بأسره ، ظهر فيروس غير مفهوم أدى إلى تدمير جميع السكان تقريبًا. أنت لم تلمس هذا الفيروس ، لكنك الآن تطاردك من قبل حشد من الزومبي. مهمتك هي تدمير كل الموتى والبقاء على قيد الحياة. كن مستعدًا لأي شيء ، الموتى في كل مكان ، لذا كن حذرًا جدًا. حمل أسلحتك وابدأ في إطلاق النار والقتال من أجل بقائك على قيد الحياة.

 

حمل أيضًا:

لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد

لعبة Zombie Castaways مهكرة للاندرويد

لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة للاندرويد

لعبة Zombie Age 3 مهكرة للاندرويد

 

تدور قصة لعبة Zombie Hunter مهكرة في عام 2080. حيث يتحول فيروس معدي إلى جائحة يصيب جميع سكان الكوكب. الآن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة والعيش بين هذه المخلوقات هو قتلهم. مهمة اللعبة هي فقط تدمير موجة الزومبي وإنقاذ حياة الناجين. يتم نقل الناجين إلى ملجأ تديره وتحميه. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم سرد أي قصة محددة أخرى في اللعبة. لحسن الحظ ، لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالشبكة لتعمل وكل محتوياتها متاحة اوفلاين.

 

الرسومات في ZOMBIE HUNTER: Offline Games مهكرة ثلاثية الأبعاد وذات جودة جيدة. تعمل تأثيرات التسديد والتفجير بشكل جيد في اللعبة وستجعل اللاعبين متحمسين في هذا الصدد. يمكنك أيضًا استخدام العوامل البيئية لقتل الزومبي ، مثل تفجير براميل البنزين أو تحطيم جدار فوق الزومبي. يعد نظام التحكم في اللعبة أيضًا قياسيًا تمامًا ولن يواجه الأشخاص الذين لديهم تاريخ في ألعاب الحركة من منظور الشخص الثالث مشكلة في تعلم التحكم في اللعبة بسرعة. مثل أي لعبة حركة أخرى ، ستزيد من قدرات شخصيتك من خلال كسب النقاط أثناء اللعبة. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة في اللعبة ، وكلها قابلة للتخصيص.

 

مميزات تحميل Zombie Hunter مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • لعبة حركة من منظور شخص ثالث برسومات جيدة وحجم منخفض.
  • طريقة لعب ممتازة مع تأثيرات إطلاق نار وانفجار ممتعة.
  • مهمات رائعة ومتنوعة ومثيرة.
  • القدرة على استخدام العوامل البيئية لتدمير موجة الزومبي.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة مع القدرة على الترقية والتخصيص.
  • أكثر من 10 مليون عملية تثبيت على Google Play.