University Empire Tycoon مهكرة هي لعبة المحاكاة ستلعب فيها دور مدير مؤسسة التعليم العالي، يقوم المستخدم بتوجيه عمل جميع الكليات والأقسام. لكي تصبح الجامعة واحدة من أفضل الجامعات في العالم ، من الضروري تطويرها بشكل منهجي. سيكون القيام بذلك من خلال افتتاح مبانٍ جديدة ، وتوظيف معلمين مؤهلين ، وتطوير عنصر البنية التحتية والاعتبار في جميع الطلاب والطلاب.

 

مثل كل لعبة أخرى، تمنحك لعبة University Empire Tycoon مهكرة بداية صعبة للغاية. في الواقع ، ليس لديك سوى جامعة صغيرة وفقيرة. إجمالي الإيرادات ضئيل. عدد الطلاب المسجلين كل عام ليس مثيرًا للإعجاب. أنت تتحمل مسؤولية جسيمة. بأي ثمن ، لجعل مدرستي غنية على نحو متزايد. يجب أيضًا زيادة سمعتك أكثر من ذي قبل. يجب أيضًا توسيع أرض المدرسة. إنه استثمار حكيم لفتح المزيد من تخصصات التدريب. ستجذب هذه الخطوة المزيد من الطلاب لأنها تناسب احتياجاتهم. إلى جانب ذلك ، لا تكن ذاتيًا للغاية وتقدم ببطء. في الأساس ، يحاول الكثير من الناس من حولك بناء جامعة بأنفسهم. لذلك ، في دقيقة واحدة من الإهمال ، يمكن للاعبين أن يفقدوا مركزهم الريادي. كن رئيسًا من النخبة ، وقم بتوجيه جامعتك بنجاح ، واجعلها في المرتبة الأولى.

 

تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة للاندرويد

 

لكي يأتي الطلاب للدراسة ودفع رسوم دراسية عالية ، يجب عليك تلبية احتياجاتهم. كلما ارتفعت مدرستك ، زاد حضور الطلاب. سترسل العائلات الغنية أيضًا أطفالها هنا للدراسة. سيسمح لك التعليم المدرسي الجيد بجني الكثير من الأرباح. يحتاج اللاعبون إلى التفكير بانتظام في احتياجات الطلاب الذين يسافرون حول الحرم الجامعي. سوف يعطونك أسئلة لتقوم بها. ما عليك سوى النقر على الرمز للحصول على هذه المهمة. يمكنك القيام بها للحصول على مكافآت وترقية المستوى. موظفو المدرسة لديهم أيضًا احتياجاتهم الخاصة. بعد الاستمتاع ، عمل هؤلاء الأشخاص بنشاط وزادوا الإنتاجية كثيرًا.

 

مميزات تحميل University Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • تلبية احتياجات الطلاب.
  • قم بتوسيع الحرم الخاص بك.
  • إدارة فريق العمل الخاص بك.
  • شارك في مسابقات عبر الإنترنت.
  • أمسك بزمام الأعمال وأصبح ثريًا في بناء حرم جامعي!