Turbo league مهكرة هي لعبة ممتعة رائعة يمكنك من خلالها التقدم خلف عجلة القيادة في سيارات نفاثة غير عادية ، والتوليف عالي الجودة للغاية ، وقيادة كرة قدم كبيرة. مهمة السيارة هي نفس مهمة اللاعبين في ملعب كرة القدم ، حيث يتم تسجيل أكبر عدد ممكن من الكرات في بوابات العدو.

في لعبة تيربو ليغ مهكرة سيقود اللاعب الكرة حول الساحة ويحاول تسجيل هدف. من أجل وضع دائرة على الخصم وتقدير قذيفة الماضي ، يجب على اللاعب أداء العديد من الحيل والتقنيات. بالإضافة إلى المعارك الفردية ضد منافسي الكمبيوتر ، يتيح لك المشروع المشاركة في المواجهات متعددة اللاعبين 3 في 3. هذا الوضع مناسب ببراعة لمطابقات لا هوادة فيها مع الأصدقاء.

اقرأ أيضا : ببجي الكورية

اقرأ أيضا : كين ماستر مهكر

في لعبة Turbo league مهكرة الرائعة ، كما قيل ، عليك أن تلعب كرة القدم ، ولكن هذه المرة مع سيارات مذهلة. شارك في المسابقة عن طريق إنشاء نصف حجم 3 وتنافس مع ماسح ضوئي قوي ضد فريق ، وسيفوز الفريق في المباراة خلال فترة زمنية معينة إذا سجل كل فريق المزيد من الأهداف. من خلال الفوز في المسابقات ، يمكنك الحصول على جوائز لنفسك من خلال جمعها ، يمكنك شراء آلات أفضل وأكثر قوة يمكن تشغيلها في بيئات مذهلة وجودة. هذه اللعبة تسبب الإدمان ويمكن أن تكون خيارًا رائعًا للترفيه.

مميزات لعبة Turbo league مهكرة اخر إصدار للأندرويد

  • استعراض مهارتك بالقيادة.
  • اهزم خصومك من خلال تسجيل الأهداف.
  • رسومات مذهلة.
  • تصميم فريد ومفصل للسيارات و بشكل مثير للدهشة.
  • اللعب مع جميع مستخدمي الهاتف النقال والأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم.