The Sims FreePlay مهكرة واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً وأكثرها استخدامًا في العالم ، والتي تم تطويره من قبل Electronic Artsgi ، في لعبة ذا سيمز فري بلاي مهكرة يمكنك إنشاء sims فريدة من نوعها ، وإنشاء بيوت الأحلام ، وعموما القيام بكل ما يلزم لجعل الحياة أفضل. ذا سيمز فري بلاي The Sims™ FreePlay مهكرة هي محاكاة الحياة الكاملة التي يمكنك من خلالها إدارة عائلة لتجربة السعادة.

بعد تحميل لعبة The Sims FreePlay مهكرة ، تحتاج إلى تطوير شخصيتك والمدينة التي يعيش فيها. في البداية ، السكن متواضع ، ولكن من الضروري بذل كل جهد لجعله مريحًا. في المستقبل ، يمكن تحسين المنزل في كل شيء ، وتوسيع منطقة المعيشة وشراء العناصر الداخلية. واجهة اللعبة مريحة للغاية ، وجميع الوظائف المتاحة من الشاشة الرئيسية بنقرة واحدة.

في The Sims FreePlay مهكرة ، أول شيء عليك القيام به هو إنشاء لعبة Sim لتصفح اللعبة. يمكن للاعبين تخصيص الجنس والجسم والوجه والبشرة … للشخصية. يرجى إنشاء مظهر شخصيتك على غرار ما تريد سيمز نحو. لنفترض ، إذا كنت شخصًا نشطًا ، ارتديه بدلة رياضية وحذاءًا رياضيًا. أو إذا كنت تريد أن تكون عاملاً نموذجيًا في المكتب ، فإن البدلات تعد خيارًا رائعًا. على وجه الخصوص ، يُسمح أيضًا بأنشطة “غير اجتماعية” على مستوى ما في اللعبة. يمكنك أن تصبح ولدًا سيئًا وتشارك في الحفلات طوال الليل. لا تتردد في إعطاء سيم الخاص بك الوشم والزي الهيب هوب.

اقرأ أيضا : ببجي الكورية

اقرأ أيضا : كين ماستر مهكر

بعد إنشاء شخصيتك ، عليك بناء منزل سيم الخاص بك. يحصل اللاعبون على مبلغ معين من المال ، ويستخدمون هذه الأموال لشراء مواد بناء ومن ثم يبنونها بطريقتك الخاصة. الحقيقة هي أن المال الأولي صغير جدًا ، يكفي فقط لبناء منزل صغير.

مثل معظم الناس في العالم ، يجب على سيم أيضًا العمل للحصول على المال. بناءً على طبيعة العمل ، سوف يحددون مقدار العمل في اليوم ، والراتب ، والعلاقات … الوظائف التي تجني الأموال في اللعبة تشمل العلماء والفنانين والمعلمين والسياسيين والرياضيين ورجال الإطفاء والموسيقيين والممثلين و وكلاء عقارات. على وجه الخصوص ، عند العمل ، ستتلقى الشخصيات XP و LP والمال.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا كسب المال بطرق أخرى مثل الاستفادة من الفناء الخلفي لزراعة المحاصيل أو شراء قضيب صيد. الأنشطة المذكورة أعلاه مفيدة للغاية إذا كنت تريد كسب الكثير من المال. من ناحية أخرى ، فهي تساعدك على جمع المزيد من XP و LP أيضًا.

تأخذك The Sims FreePlay مهكرة للأندرويد إلى مدينة مفتوحة مع الكثير من الأشخاص الذين يعيشون معًا. من المهم خلق علاقات ، والتعرف على الناس. تشمل العلاقات الأسرة والأصدقاء والعلاقات الاجتماعية والتعارف. أولاً ، حاول أن تكون ودودًا مع الأشخاص في منطقتك. هم في الغالب أهل الخير ويستحقون الثقة. بعد ذلك ، عندما تضطر إلى العمل ، قم بزيادة التواصل مع الزملاء وخاصة رئيسك في العمل. المحادثات الجيدة ستخلق العديد من فرص العمل وتساعدك على التقدم بسرعة في العمل.

على وجه الخصوص ، The Sims ، بغض النظر عن الإصدار ، يدفعك دائمًا للعثور على صديق الروح. عند اللعب على عتبة معينة ، سيشعر Sim الخاص بك بالضيق بسبب الوحدة لفترة طويلة. مهمتك هي أن تجده شريكًا ، وإذا أمكن ، أحضره إلى نفس المنزل. يمكن القول أن التفاعلات الأكثر إثارة للاهتمام من اللعبة سوف تكمن في هذه الفقرة لأن نفسية سيم هي نفسها تماما مع البشر وكشفت بوضوح كبير. هذا يخلق شعورا بالإثارة للاعب عند مساعدة شخصيتك التي يرجع تاريخها مع الفتيات.

بشكل عام ، بناء العلاقات في لعبة The Sims FreePlay مهكرة مثير جدًا. كل شخص لديه شخصية مختلفة ، وسوف تشعر أنك تعيش في مدينة افتراضية ولكن حقيقية ومريحة لاستكشاف الناس ، والحياة هنا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم إجراء محادثات نمطية من قبل شخصيات مصممة بشكل جيد للغاية ، تفاعل جيد بين اللاعبين و Sims.

مميزات لعبة The Sims FreePlay مهكرة مجانا للأندرويد

  • مهكره جاهزة ، الأموال غير محدودة.
  • القدرة على تخصيص مظهر سيمز مع مئات من الملابس ونماذج مختلفة.
  • القدرة على الزواج من سيمز وخلق الحب فيما بينها.
  • إمكانية تجربة حياة للأطفال الرضع والأطفال في اللعبة.
  • إمكانية بناء بيت الأحلام وتزيينه بمختلف العناصر.
  • حافظ على الحيوانات الأليفة وتولد لهم.
  • لعب دور كل فرد من عائلة سيمز من اختيارك.

تُعرف لعبة The Sims FreePlay مهكرة بأنها أفضل لعبة محاكاة للحياة ، ليس فقط بسبب اللعب بل أيضًا بسبب رسوماتها المدهشة تقريبًا. تم تصميم صور ثلاثية الأبعاد أصلية وتفاصيل حادة وصغيرة أيضًا بدقة ، بدون نقاط تقريبًا. الى جانب ذلك ، آثار الطقس تتغير أيضا باستمرار. الربيع والصيف والخريف والشتاء يتناوبون ، وعلى وجه الخصوص ، كل موسم له أعود