The Simpsons: Tapped Out مهكرة هي لعبة المحاكاة ممتازة تبدأ فيها الحبكة فورًا بعد أن فجرت الشخصية الرئيسية هوميروس أحد المفاعلات عن طريق الخطأ. الأمر الذي أدى لاحقًا إلى تدمير المدينة بأكملها تقريبًا وهدمها بالأرض، وستكون مهمتك الرئيسية هي إعادة بنائها واستعادة ثقة جميع سكان البلدة الذين يغضبون ويكرهونك. تحتوي اللعبة على عدد كبير من مهام الموقع التي ستقابلها كلما تقدمت في اللعبة. كن المنقذ لمدينتك وأسطورة سبرينغفيلد.

 

وفقًا للقصة The Simpsons: Tapped Out مهكرة ؛فإن الشخصية الرئيسية هوميروس تعمل في محطة للطاقة النووية. قضى الوقت في لعبته المفضلة على الإنترنت، ولم يلاحظ كيف حدثت الكارثة. نتيجة لذلك، كانت المدينة فارغة، وبقي هو وعائلته فقط. الآن لديه عمل طويل وشاق لترميم المدينة من تحت الأنقاض. بشكل عام ، تتكون اللعبة من عدد كبير من المهام، والتي يمر بها اللاعب الذي سيحصل على خبرة وجوائز قيمة.

 

في لعبة The Simpsons: Tapped Out مهكرة سيتم تحديد المهام الرئيسية بواسطة Homer نفسه، ولكن هناك العديد من المهام من أفراد العائلة ، وكذلك من الجيران والأصدقاء والأقارب البعيدين. غالبًا ما تكون هذه مؤشرات نموذجية لبناء المنازل وزراعة الأشجار والمروج وتنظيف المنطقة. ولكن هناك بعض الفكاهة هنا أيضًا، حيث ستشمل بعض المهام مشاهدة التلفزيون أو ممارسة الألعاب على جهاز لوحي.

 

مميزات لعبة The Simpsons: Tapped Out مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • هناك العديد من المهام للقيام والحصول على الكعك.
  • القيام بالعديد من المهام اليومية مثل الكسب والزراعة والحصاد في المزرعة و …
  • القص ، والأحداث الخاصة ومثيرة للاهتمام عند الانتهاء من قصة اللعبة.
  • رسومات مذهلة + اللعب واللعب الادمان.