State of Survival مهكرة هي لعبة استراتيجية رائعة لهواتف أندرويد تم تطويرها وإصدارها بواسطة الألعاب Chiseled Games Limited ، ستحاول البقاء على قيد الحياة فيها. لقد مرت ستة أشهر فقط منذ بدء الفيروس الخطير وأصبح الكثير من الناس من الزومبي مخيفين للغاية. لكن الأمل لم يضيع بعد ويمكنك بدء مجتمع جديد. جدرانك مغطاة بجدران واقية من حولك ويجب عليك محاربة الزومبي للدفاع عن مجتمعك.

في لعبة State of Survival مهكرة عليك أن تكون على استعداد للبقاء على قيد الحياة في أي موقف وتوسيع المأوى الخاص بك عن طريق القضاء على الكسالى. يوجد العديد من الأشخاص في مجتمعك ويمكنك اختيار شخصيات مختلفة لمحاربة الزومبي. سيكون لكل منهم مهارات فريدة ويسمح لك بتدمير الزومبي بأسلحة وأساليب مختلفة. يمكنك بناء القبو الخاص بك ، ويمكنك ترقية المباني ووضعها في المكان المناسب ومحاولة البقاء على قيد الحياة من الكسالى.

قصة State of Survival مهكرة ، تحاول حكومة الولايات المتحدة صنع سلاح بيولوجي قادر على قتل البشر من خلال نشر المرض وتعطيل تركيبهم الوراثي. بعد اختبار هذا السلاح بشكل متكرر مباشرة على جسم الإنسان ، يدركون بعض الآثار الجانبية الخطيرة للغاية عندما يكون معدل انتشار المرض سريعًا للغاية ولا يمكن التحكم فيه. وقد تسبب هذا في وفاة جماعية في جميع أنحاء المدينة بأكملها. ومع ذلك ، بعد فترة من الوقت ، عندما تتحلل الجثث ، تبدأ علامات الحياة في العودة ، مما يخلق زومبي مخيف للغاية. لقد مر 6 أشهر على وقوع هذا الحدث. معظم الناس ماتوا ، وأصبح المشهد في المدينة مهجورا ولم يعد هناك أي نشاط. في مكان ما بين تلك الزومبي ، لا يزال هناك عدد قليل من الأرواح النادرة. هم الأمل الأخير للحضارة الإنسانية. وقد رتبت المهمة لهم لإيجاد علاج لهذا النوع من المرض لإنقاذ الحياة.

بدلاً من لعب دور الشخصيات والمشاركة في معركة إطلاق نار شرسة ، تم تطوير State of Survival مهكرة باستخدام طريقة لعب أبسط بكثير. بشكل عام ، يشبه ألعاب برج الدفاع ، حيث يحاول اللاعبون وضع الشخصيات ووضع الآلات لمهاجمة الزومبي القريبين. بدوره ، سوف يلتقط اللاعبون كل منطقة في المدينة ويدمرون الزومبي ، ويبحثون عن الطعام وينموون حياتهم.

State of Survival مهكرة للأندرويد هي لعبة إستراتيجية ، لكنها لا تحتوي على وحدات عسكرية ولكن يتم استبدالها بنظام شخصيات فريد. عند الانضمام إلى اللعبة ، سيمتلك اللاعب حرفين: Sarge و Maddie وكلبها. في الواقع ، فأنت لا تملك إلا رجل Sarge ، ولكن المشهد الأول مبني عندما يلتقي الاثنان بطريق الخطأ في الشارع حتى تنضم إلى فريقك. خلال الرحلة المليئة بهذه الأخطار ، سوف تكتشف العديد من الأماكن المختلفة في المدينة وتلتقي بصيادي الزومبي الحقيقيين.

بعد المعارك ، تتعب الشخصيات وتحتاج إلى الراحة وتجديد الأطعمة وعلاج الجروح إذا لزم الأمر. أثناء اللعبة ، سيقوم النظام بتعيين مهام البناء الخاصة بك باستمرار. إنه دليل مفيد ومكافأة وهو ضروري في الكفاح ضد الزومبي. مع المستشفى ، يتم علاج الشخصيات من الجروح وعلاج الأمراض الخطيرة. ورشة لتصنيع الأسلحة والذخيرة. تجنيد معسكر لتجنيد الشخصيات ، مستودع لتخزين العناصر الضرورية أو مزرعة لتوفير الغذاء. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك النظام أيضًا بترقية هذه المرافق لتحسين الأداء والإنتاجية.

بعد بدء اللعبة ، انقر فوق الزر الدائري الموجود في الجزء العلوي الأيسر لفتح قائمة التعديل مع إمكانية إيقاف التأخير بين استخدام المهارات أثناء المعارك.

مميزات تحميل State of Survival مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • لعبة استراتيجية رائعة.
  • تصميم جيد.
  • لعبة سهلة.
  • رسومات 3D جيدة جدا.
  • هناك شخصيات مختلفة.
  • استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والأساليب لمحاربة الزومبي.
  • بناء بيئة المأوى.
  • تطوير المباني.
  • هناك زومبي مختلفة.
  • استكشاف للحصول على الموارد,
  • وغيرها من الميزات.