ﺗﺤﻤﻴﻞ Score Hero مهكرة ﺗﻌﺪ واحدة ﻣﻦ ﺍﻓﻀﻞ ﺍﻟﻌﺎﺏ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺣﺎﺯﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍلتحميلات ﻋﻠﻰ ﺟﻮﺟﻞ ﺑﻼﻱ ، ﺗﺪﻭﺭ ﺍﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ ﻛﺮﺓ ﻗﺪﻡ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﺑﻔﻮﺯ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻄﻮﻻﺕ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺘﻤﺮﻳﺮﺍﺕ ﻭﻳﻤﻜﻨﻚ ﺇﻧﺸﺎﺀ ﻻﻋﺐ ﻛﺮﺓ ﻗﺪﻡ ﻓﺮﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻪ، ﻭﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﻤﻈﻬﺮ ﻭﺍﻟﺸﻜﻞ، ﺍﻟﺦ ﺑﺪﺀ ﻣﺴﻴﺮﺗﻚ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻧﺎﺩي ﻣﻌﺮﻭﻓﺔ ﻭﻣﺸﻬﻮﺭﺓ ﻭﻟﻌﺐ ﺿﺪ ﺧﺼﻮﻡ ﺍﻗﻮﻯ ﻭﻗﻴﺎﺩﺓ ﻓﺮﻳﻘﻚ ﻟﻠﻔﻮﺯ ﻭﺇﺟﺮﺍﺀ ﺍﻟﺘﻤﺮﻳﺮﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ ﻹﺣﺮﺍﺯ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ، ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﻣﻬﺎﺭﺍﺗﻚ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻭﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻔﺎﺕ ﺍﻻﺧﺮﺉ ﻟﺘﻨﻘﻞ ﺍﻟﻰ ﺍﻧﺪﻳﺔ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍﺧﺮﻯ ﻟﺘﺼﺒﺢ ﻟﻌﺐ ﺃﺳﻄﻮﺭﺓ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ .
لعبة سكور هيرو مهكرة Score hero تحتوي على أكثر من 400 مستوى مقسم على أربعة عقود، وخلال مشاركتك في مختلف البطولات سوف تتقمص شخصية أعظم لاعبي العالم وتقوم بتسجيل تلك الأهداف الرائعة التي طالما ما استمتعنا بمشاهدتها مراراً وتكراراً، وخلال كل مستوى من مستويات اللعبة سيتوجب عليك إحياء الأهداف الأصلية للعديد من نجوم كرة القدم، وفي حال حصلت على 3 نجوم فهذا يعني أنك أتقنت الهدف بشكل كبير، وفيما لو تحصلت على نجمة واحدة فقط فهذا يعني من أنك قاربت ولكنك لم تتقن جميع تفاصيل الهدف المطلوب منك إعادة تسجيله.

اقرأ أيضا : ببجي الكورية

اقرأ أيضا : كين ماستر مهكر

بشكل أساسي ، لا تزال Score Hero مهكرة مبنية على أساس مباريات كرة القدم الدرامية ، ولكنها غيرت طريقة عملها لإعطاء اللاعبين شعورًا خاصًا منذ التجربة الأولى. على وجه التحديد ، لن تحتاج إلى التحكم في جميع اللاعبين في الميدان ولكن التركيز على لاعب واحد فقط في مواقف معينة. وبالتالي ، اتخاذ القرارات الصحيحة لتكون قادرة على تسجيل ضد شبكة الخصم بسهولة للحصول على النصر. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن لعبة كرة القدم الرائعة هذه.
بدلاً من التحكم في جميع اللاعبين في الميدان مثل ألعاب كرة القدم الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، يتطلب فقط أداء اللاعبين لمواقف معينة وتحويلها إلى هدف مهم لمساعدة فريقهم على الفوز. في الأساس ، هناك ثلاث مهارات رئيسية تحتاج إلى إتقانها في هذه اللعبة: النجاح والركل والتسجيل إذا كنت تريد أن تصبح أبرز نجوم اللعبة.
على الرغم من طريقة اللعب البسيطة نسبياً ، سيواجه اللاعبون الكثير من الصعوبات في تسجيل الخصم في شبكة الخصم. مع دمج الذكاء الاصطناعي في النتيجة! Score Hero مهكرة ، أكد الناشر أن على اللاعبين التعامل بشكل صحيح حتى يتمكنوا من وضع الكرة في الشباك بسهولة. تذكر ، إذا سقطت الكرة على أقدام الخصم أو أوقفتها حارس المرمى ، فسيتم اعتبارك خاسرًا وعليك تكرار الموقف السابق.

علاوة على ذلك ، تم دمج هذه اللعبة مع أكثر من 580 مستويات مختلفة لمنح اللاعبين اهتمامًا معينًا أثناء التجربة. سيؤدي كل مستوى من مستويات اللعب إلى مواقف مختلفة تمامًا ، جنبًا إلى جنب مع الطرق المقابلة لحل المشكلات ، لذا عليك معرفة كيفية وضع الكرة في شبكة الخصم في أسرع وقت ممكن.

تذكر أنك تحتاج إلى تحقيق نجم واحد على الأقل من إجمالي ثلاثة نجوم من أجل إكمال كل مرحلة من مراحل اللعبة! البطل يجلب. لذلك يحتاج اللاعبون إلى رسم الخطوط الصحيحة ومحاذاة مسافة معقولة لتجنب المدافعين أو حراس المرمى. في نهاية كل مرحلة ، ستتمكن من مشاهدة هدفك من عدة زوايا مختلفة.

عند تنزيل سكور هيرو مهكرة سيكون هناك لاعب رسمي يظهر في كل مباراة وستساعده في أن يصبح بطلاً بتسجيل أهداف مهمة أو إنشاء زملاء فرصة في تسجيل أهداف وفقًا لمواقف مختلفة. في الأساس ، يسجل! يسمح Hero للاعبين بتغيير الأزياء والإكسسوارات بحرية للاعبين لتناسب تفضيلاتهم الخاصة.

الشيء المميز هو أنه يمكنك أيضًا التوقيع مع أي ناد تريد ، وبالتالي تكريسهم وتصبح أسطورة في قلوب الجماهير. ومع ذلك ، لن يمتلك جميع اللاعبين في هذه اللعبة مؤشرات منفصلة ولكنهم يعتمدون فقط على سيطرة اللاعب في كل موقف. سيؤدي ذلك إلى تحقيق بعض الإنصاف لجميع اللاعبين عند تجربة النتيجة! بطل.

حول الرسومات ،فـ لعبة سكور هيرو مهكرة تعطينا حقا بعض الإثارة من المرة الأولى للاستمتاع باللعبة. من خلال دمج تنسيق الرسومات ثلاثي الأبعاد المألوف ، حولت هذه اللعبة حقًا التفاصيل الموجودة في اللعبة إلى الأكثر وضوحًا وجمالًا على شاشة تجربة اللعبة. إلى جانب ذلك ، فإن حركة اللاعبين في اللعبة سلسة ومرنة حقًا ستجلب بالتأكيد لحظات من تجربة واقعية للغاية. بشكل عام ، تعد جودة العرض إضافة كبيرة تساعد هذه اللعبة على تحقيق العديد من الإنجازات في الوقت الحالي.

مميزات تحميل Score! Hero مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • رابط مباشر من ميديافير 2020.
  • قم بدعوة أصدقاء Facebook للتنافس.
  • الذكاء الاصطناعي مصممة لتمريرات مختلفة ولقطات.
  • القدرة على مزامنة الإنجازات مع خوادم Google.
  • القدرة على تخصيص لاعب مع مختلف العناصر.
  • هناك أكثر من 5 مراحل مثيرة.
  • اللعب مناسبة لمزيد من التطوير والاحتراف.
  • دعم لإنجازات Google Play ومجالس القادة.
  • لديه الكثير من المكافآت والتسهيلات مثل تغيير النادي.