Racing Limits مهكرة هي لعبة سباق سيارات متعددة اللاعبين وسباق حركة المرور تم تطويرها بواسطة SBK Games Studio،من خلال السيارة التي تتحكم فيها، تهدف إلى السير على الطرق شديدة الازدحام دائمًا على الطريق للوصول إلى درجات عالية دون وقوع حوادث.

 

في لعبة Racing Limits مهكرة ميديا فاير حدود السباق بناءً على السباق وتجاوز المركبات في المدينة وحركة المرور على الطرق السريعة، وهناك 5 أوضاع سباق ممتعة بما في ذلك وضع شركة الاتصالات، ووضع لانهائي، ووضع الوقت، ووضع مجاني ووضع متعددة اللاعبين. يمكنك الاختيار بين حركة المرور في اتجاه واحد أو في اتجاهين وثلاث مرات في اليوم، أي الصباح والمساء والليل.

 

Racing Limits مهكرة من ميديا فاير

تعد لعبة Racing Limits مهكرة ذات سباق واقعية بمنظر من أعين السائق. تجري اللعبة في شوارع مدينة ضخمة وخارجها. تتمثل مهمة المتسابق في التغلب على أطول مسافة ممكنة بالسيارة وإكمال مهام اللعبة. لكن الحركة الدقيقة في حركة المرور الكثيفة لن تنجح. يحتاج اللاعب إلى تجاوز السيارات الأخرى بسرعة عالية وإعادة البناء والمناورة من أجل تسجيل أكبر عدد من النقاط. في نهاية المسار ، سيتلقى اللاعب المكافآت اللازمة لترقية السيارة.

 

قم بقيادة سيارة سريعة وقم بالسباق على طول طرق المدينة المزدحمة. ضع مهاراتك في القيادة على المحك وتسابق حول ممرات المرور التي لا نهاية لها ، وتسابق من جانب إلى آخر. قم بالقيادة في أي وقت من اليوم وقم بتجاوز محفوف بالمخاطر وقطع السيارات التي أمامك ، والحصول على المزيد من النقاط مقابل ذلك. أكمل المهام والمهام الخطيرة واحصل على مكافآت قيمة من خلال اكتشاف سيارات جديدة. تحدى لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وتنافس معهم للحصول على أفضل النتائج. الميزات الرئيسية للعبة هي خمسة أوضاع للعبة ، و 4 أنواع مختلفة من الكاميرات ، والعديد من السيارات ورسومات عالية الجودة.

 

مميزات راسينج ليميت Racing Limits مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • ألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء واللاعبين حول العالم.
  • لديه عدة زوايا الكاميرا من الخارج وداخل السيارة.
  • محاكاة واقعية وكاملة لتسريع السيارات.
  • تفاصيل الرسم على مستوى عال من المركبات.
  • القدرة على تخصيص السيارات عن طريق تغيير نسبة التروس ، وارتفاع الركوب وزاوية المنحنى.
  • القدرة على ترقية المحرك والفرامل والتعامل مع السيارات لتحسين الأداء.