Moto Traffic Race 2 مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات حيث يمكنك ركوب الدراجات في الشوارع والطرق السريعة في أي سرعة وكسب النقاط عن طريق تمرير أي شاحنة أو مركبة أخرى. يسمح بالتجاوز في هذه اللعبة حتى تتمكن من عبور السيارة والتحكم الكامل في تحركاتك. تنافس مع الكمبيوتر الذكاء الاصطناعي وسجل رقما قياسيا جديدا.

لعبة Moto Traffic Race 2: Multiplayer مهكرة لديك أكثر من 5 محركات مختلفة لإلغاء القفل وتحتاج إلى الفوز بالسباق وكسب النقاط. عن طريق جمع المزيد من الأموال والعملات المعدنية ، يمكنك شراء المزيد من المعدات الحديثة للدراجات النارية وتكون أكثر استعدادًا للدخول في المسابقة. قم بقيادة السيارة في ظروف الطقس المختلفة وفي ساعات مختلفة من اليوم ، قم بإضاءة مصابيح سيارتك في الظلام وشاهد السيارات الثقيلة تمر في الظلام ، مع وحدة تحكم محسنة باللمس ، يمكنك لعب لعبة سباق ثلاثية الأبعاد. التمتع بها.

سيتعين عليك في Moto Traffic Race 2 مهكرة للاندرويد اختيار إحدى الدراجات المتوفرة لاختبار قوتك في خمسة أوضاع سباق مختلفة ، بينما بالطبع يجب ألا تنسى أن خصومك سوف كن لاعبين حقيقيين. على الرغم من اللعب الممرات ، حاول المطورون إعطاء السباقات أقصى قدر من الواقعية ، والتغيرات الديناميكية في ظروف الطقس ، وتغيير الوقت من اليوم ، والرسومات الممتازة والمواقع المتطورة. 10 أنواع من الدراجات النارية المختلفة من الدراجات الكلاسيكية إلى الدراجات الرياضية ، يمكنك تحسين كل منها وتخصيصها.

مميزات لعبة Moto Traffic Race 2 مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • هناك 2 وسائط لعبة.
  • أكثر من 2 الدراجات.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة.
  • موسيقى رائعة.
  • متعة لا نهاية لها!

حصريا : تحميل لعبة moto rider مهكرة