Modern Combat 4 مهكرة ليست مجرد لعبة إطلاق نار وحركة تقوم فقط بالتصويب وإطلاق النار لتصل إلى طريقك وتنهي اللعبة ، ولكنها تحتوي على قصة جميلة جدًا تجعل اللعبة أكثر جاذبية! في أعقاب الهجمات النووية والحروب النووية ، فإن الأمل والفرصة الوحيدة لمنع حدوث دمار وكارثة حرب عالمية جديدة في أيدي عدد قليل من الجنود الشجعان الذين يجب أن يجدوا قادة العالم ويخرجونهم من أيدي الإرهابيين الرهيبين وبالطبع مألوف! للحفظ.

 

يمكنك أيضًا:تحميل هاي داي مهكرة Hay Day للاندرويد

يمكنك أيضًا:تحميل ماين كرافت مهكرة Minecraft للاندرويد

 

لعبة مودرن كومبات Modern Combat 4 مهكرة تدور حول القتال ضد مجموعة إرهابية. لقد اختطفوا قادة الدول الكبرى وأرادوا شن حرب على نطاق عالمي. في خضم الزوال ، تم تشكيل مجموعة من جنود النخبة للقيام بمهمة إنقاذ القادة وفي نفس الوقت القضاء على الإرهابيين ووقف خطر الحرب النووية. هل يستطيع الجنود استعادة السلام في العالم ومساعدة العالم على الخروج من هذه المذبحة؟

 

بعد تحميل Modern Combat 4: Zero Hour مهكرة ستلعب كجنود وتؤخذ إلى ساحة المعركة الشرسة. بالبنادق ، سيكون عليك إكمال مهمة الإنقاذ. لكن الإرهابيين لن يسمحوا لك بالوصول إلى هناك عندما يكونون على قيد الحياة. باستخدام مفاتيح التحكم في اللعبة المتوفرة لك في الزاوية اليمنى من الشاشة ، جنبًا إلى جنب مع مفتاح التمرير على الجانب الأيسر من الشاشة ، تحرك بشكل متناغم لإخفاء كل عدو وهزيمته. تضاريس كل مهمة مختلفة وخطيرة للغاية ، لذلك عليك التركيز على الهدف بدقة. لديهم عدد كبير من القوات ، من جيوش الجنود إلى الدبابات والمدرعات والطائرات وما إلى ذلك ، لذلك عليك فقط أن تفقد التركيز وستتاح لهم الفرصة لإنهاء حياتك على الفور.

 

في Modern Combat 4: Zero Hour مهكرة ميديا فاير إذا كنت لا تريد أن تكون في وضع الحملة على الإطلاق ، فيمكنك أيضًا اختيار وضع متعدد اللاعبين لمطابقة أسلحتك عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حول العالم. يحتوي هذا الوضع على الكثير من ساحات القتال الفردية ، وعندما تربح الكثير في هذا الوضع ، لديك فرصة لوضع نفسك في التصنيف العالمي! أيضا يمكنك تحميل العاب مهكرة اخرى رائعة مثل clash of clans مهكرة و Dream League Soccer 2021 مهكرة.

 

مميزات تحميل مودرن كومبات Modern Combat 4 مهكرة اخر اصدار

  • قصة حرب جميلة بشكل لا يصدق لكنها مثيرة.
  • أتقن ساحة المعركة بنظام تكتيكي جديد.
  • قاتل في جميع أنحاء العالم ، من القارة القطبية الجنوبية إلى برشلونة.
  • تجربة نهائية لحركة FPS ورسومات بجودة وحدة التحكم.
  • صوت فريد عالي الجودة مع إيقاع مثير.
  • إحساس بالفوضى والمعركة في ساحة المعركة برسومات لا مثيل لها.
  • رسوم متحركة واقعية للغاية مع كائنات ديناميكية.
  • تأثيرات الصوت والفيديو الفريدة.
  • طريقة لعب مثيرة مع مجموعة متنوعة من الأسلحة.
  • لوحة النتائج على الإنترنت مع نظام التصنيف الجديد
    العب في وضع تعدد اللاعبين ، أصبح أكثر إثارة من ذي قبل.