Last Hope TD مهكرة هي لعبة إستراتيجية رائعة لهواتف أندرويد. حيث عليك القتال وهزيمة الزومبي المخيف، اختر واحدًا من ستة أبطال بقوات خاصة واستقبل الزومبي. اربح المزيد من النقاط من خلال إزالتها من المنطقة، كل بطل لديه أسلحة ومهارات مختلفة يجب عليك الاعتماد عليها للدفاع عن نفسك والاستعداد لتهديدات العدو. يمكنك استخدامها لصالحك ومنع العدو من اختراق وتدمير الأبراج.

 

في لعبة Last Hope TD مهكرة انضم إلى الحرب ضد مجموعات الزومبي والسيطرة على الغزاة وأي تهديدات تجوب الأرض! الاختيار من بين الأبطال مع القوى المتعددة والمهارات الفريدة! مع مجموعة واسعة من القلاع يمكنك بسهولة تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك. استمتع بالقلاع الدفاعية البديهية مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة!

 

بعد تحميل Last Hope TD مهكرة عليك فيها حماية الهنود في قريتك، من جحافل الزومبي والمتحولين. اختر شخصيتك من بين ثلاثة في اللعبة وابدأ دفاعاتك ضد الأعداء والأبراج والأسلحة القوية. في هذه اللعبة، أنت تنتظر معارك ملحمية على مجموعة متنوعة من الخرائط ثلاثية الأبعاد مع القدرة على ضخ شخصيتك وجعلها لا تقهر. طور إستراتيجيتك المثالية للمشاركة وقم بتطبيق المهارات الفريدة لكل شخصية مثل: المطرقة والصاروخ وإطلاق المطر والأخرى للحماية. ستسعدك اللعبة بمجموعة متنوعة من الأعداء بدءًا من الديدان وتنتهي بطفرات لا تقهر.

 

مميزات لعبة Last Hope TD مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • أكثر من 130 مراحل مختلفة تتحدى الاستراتيجيات والدفاعات الخاصة بك. العثور على السبب وراء غزو الزومبي، وتسخير زعيم الغزاة، قتال على الأرض أو في ساحة المعركة للحصول على عملات معدنية وشرف.
  • 6 أنواع بطل مختلفة للاختيار من بينها، الأمير مع الملح، والميكانيكا مجنون وأكثر من ذلك.
  • 12 نوعًا مختلفًا من الأبراج لحماية نفسك، يجب أن تجد شجرة خاصة لبناء كل منها، ولكل برج خصائصه وقدراته الخاصة.
  • لكمة الزومبي مع برج الرماية والقوة لهم مع برج تسلا و …
  • ابحث عن الأراضي المهجورة وواجه أكثر من 59 نوعًا مختلفًا من الأعداء. إذا لم يكن ذلك كافياً بالنسبة لك، فقم بالمضي قدمًا والتعامل مع رؤساء الوحوش الخمسة المنتشرين حول الخريطة لمهاجمتك.
  • يمكن للأبطال الأقوياء الذين يستخدمون مهاراتهم تدمير عدد كبير من الزومبيين بهجوم شديد؟
  • The Tome Monster يساعدك في العثور على نقاط ضعف أعدائك.
  • و…