تحميل Into the Dead مهكرة لعبة حركة رائعة للغاية تتطلب منك كل الاهتمام ، تتكشف حبكة اللعبة على الفور ، وتحطمت مروحيتك وأنت الناجي الوحيد ، حول الضباب وبعض الزومبي الذين يركضون بالفعل نحو أنت ، وهم بالكاد يريدون إلقاء التحية. اركض بأسرع ما يمكن ولا تدع نفسك تأكل. تحتوي اللعبة على رسومات مذهلة وأدوات تحكم بسيطة للغاية يمكنك تخصيصها بنفسك.

لعبة Into the Dead مهكرة عبارة عن مجموعة من الميزات المتنوعة وقصة رائعة مع سرد مستمر للقصص وقصة واضحة. على وجه التحديد ، هناك 7 فصول مع 7 مراحل تتوافق مع رحلة إنقاذ الأسرة للشخصية. مع إجمالي 60 بوابة و 60 طاولة صعبة ومئات من التحديات التافهة الأخرى. نجاح باهر! يبدو الأمر خطيرًا وصعبًا. لكن لا تقلق كثيرا. مع نظام الأسلحة القوي والأسلحة التكميلية ، ستتغلب على التحديات بطريقة أكثر راحة وجاذبية. في كل مرة تمر فيها ، ستتاح لك الفرصة لفتح الأسلحة وترقيتها إلى مستويات أعلى مثل الأسلحة بعيدة المدى والبنادق والمتفجرات ومجموعة متنوعة من الأسلحة الأخرى.

مع تصميم بسيط من اللعبة تجعلك Into the Dead مهكرة للاندرويد تشعر بالرضا بسهولة ويسر في القتال. من خلال لعب مجموعة متنوعة ، وليس عازمة ، والركض على طول ذبح الزومبي أثناء محاولة تجنب التهديد منهم. ايا كان. تأكد من البقاء على قيد الحياة والاستمرار في الجري. إلى جانب ذلك ، ستمنحك مجموعة من الميزات مثل مجموعة متنوعة من بيئات لعب الأدوار مع مواقع معارك مختلفة الفرصة لتجربة معارك مختلفة بلمساتك الشخصية. تعديلات تكتيكية لتدمير مختلف التهديدات مثل الزومبي القديم والقاتل وحديثي الولادة الزومبي … ثم وضع الحدث اليومي – فرصة لك لإظهار مهاراتك الرائعة ؛ زوِّدك بمتخصصي الكلاب طوال الرحلة.

مميزات لعبة Into the Dead مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات ممتازة بأسلوب الظل.
  • اللعب الاحترافي والطلاقة.
  • صوت رائع من الزومبي.
  • هناك تحديات صعبة وصعبة.
  • القدرة على استخدام أسلحة مختلفة.
  • لديه وضع لا نهاية له.