Forward Assault مهكرة هي واحدة من الألعاب التكتيكية في أسلوب ألعاب الرماية التي يمكن تنفيذها كـ FPS. في هذه اللعبة ، تكون أنت أول شخص في العملية وتعرف الأعداء الذين يحاولون تدميرك ومن ثم القضاء عليهم في عملية احترافية. الرسومات وصوت اللعبة جيدة.

في لعبة Forward Assault مهكرة لدى الإرهابيون نظام قتالي جيد ، مما يعني أنه لا يمكنك ببساطة القضاء عليهم ويجب عليهم إسقاط النقاط الحساسة في أجسامهم للقضاء عليها. اللعب الادمان مصممة للترفيه لك لساعات طويلة. تم تصميم الرسومات وصوت اللعبة أيضًا بدقة عالية.

مثل العديد من الألعاب الرماية الأخرى ، تتيح لك Forward Assault مهكرة للاعبين فتح مجموعة متنوعة من البنادق والبنادق والقناصين والبنادق والبنادق الهجومية وأسلحة أكثر قوة. ترسانة متنوعة هي واحدة من أكبر الدوافع للاعبين لمعرفة المزيد عن اللعبة وخلق تكتيكات جديدة. الشيء المميز في هذه اللعبة هو أنه يمكنك لعب أي شخصية تريدها. في بعض الأحيان تريد تغيير الجوانب وتصبح أكثر الناس قسوة في العالم. بمجرد اختيارك لخدمة الشر ، يجب أن تصبح أفضل شخص شرير لجعل العالم يحترق. كيفية الاختيار متروك لك ولكن تأكد من أن اللاعبين سيصبحون دائمًا قادة. كيفية السيطرة على فريق مكافحة الإرهاب SAWT CT أو مجموعات المافيا الإرهابية ستظهر موهبتك.

تعد الخرائط أيضًا شرطًا أساسيًا لك لإنشاء تكتيكات مختلفة لتناسب التضاريس والظروف. ويمكن أيضًا أن أقول للقتال في الخريطة في وضع RANK. هذه واحدة من أكثر الأشياء فظاعة وشراسة لأن خصمك يجب أن يكون AI مثبتًا متاحًا في النظام ولديه تكتيكات سهلة التخمين. في هذه المعارك ، يجب أن تواجه قادة موهوبين آخرين من جميع أنحاء العالم. حرب البقاء الحديثة هي أيضًا مكان للاعبين لتحدي مؤهلاتهم. الجري ، الإختباء ، التشتيت ، التصويب ، القتل ، كلها مهارات يجب عليك إتقانها للبقاء في هذا العالم. يجب أن يتحول الهجوم أو الدفاع أو الهجوم المضاد بمرونة مع بعضها البعض على فترات مختلفة.

مميزات لعبة Forward Assault مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات عالية الجودة.
  • صوت رائع.
  • العب في عشرات المراحل الترفيهية.
  • تدمير الارهابيين مع العديد من العمليات.
  • الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسلحة.
  • متوافق مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية.