Designer City 2 مهكرة هي لعبة المحاكاة بناء مدينة كلاسيكية مع طريقة لعب مألوفة. سيتولى المستخدم منصب العمدة ويحاول توفير مستوى معيشة مرتفع للمواطنين. لإكمال هذه المهمة ، يحتاج إلى بناء المباني السكنية والمكتبية والصناعية. كما أنه من المستحيل الاستغناء عن إنشاء مساحات خضراء ومراكز ترفيه وطرق جديدة وبنية تحتية أخرى. سيسمح النشاط الناجح كرئيس للبلدية بتجديد ميزانية المدينة وإنفاق هذه الأموال على مشاريع أخرى مفيدة للعاصمة.

 

بعد تحميل Designer City 2 مهكرة ضع المناظر الطبيعية للمباني المستقبلية كما يحلو لك ، وحفر حفرًا للأنهار والبحيرات ، واشعل الأرض لإنشاء تلال وحتى جبال بأكملها. لا تنس الترفيه عن سكان المدينة ، قم ببناء الحانات والمطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينما ومناطق الترفيه والحدائق الضخمة بأكملها. بعد كل شيء ، يمكن أن ستجلب لك لعبة Designer City 2 مهكرة المزيد من الدخل وترفع من اقتصاد المدينة بأكملها. تبادل الجملة مع لاعبين آخرين ، وزيارة المدن واكتساب خبرة لا تقدر بثمن في بناء مدينة المستقبل المثالية. حول مدينتك إلى مركز ثقافي للسياح يزوره عشرات الآلاف من السياح كل عام.

 

تحميل Designer City 2 مهكرة من ميديا فاير

كما في الجزء الأول للعبة ستصبح مهندسًا معماريًا وبانيًا في شخص واحد. في بداية اللعبة ، سيكون لديك قطعة أرض صغيرة. لكنك ستحولها تدريجياً إلى مدينة كبيرة. بناء المنازل والمباني الشاهقة لسكانها الأوائل. خلق فرص عمل من خلال بناء المباني والمصانع الصناعية. حتى لا يشعر سكان البلدة بالملل ، قم بتجهيز مراكز التسوق والمتاجر والمسارح والمطاعم والحانات.

 

في Designer City 2: city building مهكرة للاندرويد راقب البيئة عن طريق إنشاء الحدائق والمساحات الخضراء وأحواض الزهور وزراعة الأشجار. إدارة إمدادات المياه والطاقة الخاصة بك. التحكم في انبعاثات العادم والضباب الدخاني. إنشاء مصانع إعادة التدوير والعناية بالتخلص من النفايات من المدينة. تصميم وبناء الطرق وإطلاق النقل العام. لا تنسى المعالم والمطارات والموانئ لجذب الضيوف. تطوير الصناعة والسياحة.

 

مميزات لعبة Designer City 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • أنشئ مدينة جميلة وحديثة ومثيرة.
  • أنواع مختلفة من المباني للاستخدام.
  • إمكانية استخدام أماكن ترفيهية مختلفة.
  • قم بإنشاء وظائف حتى يتمكن مواطنيك من كسب المال.
  • متعة اللعب والمحاكاة.
  • رسومات رائعة مع صوت جيد.