Bus Simulator Ultimate مهكرة هي لعبة محاكاة سيارة ستلعب فيها دور سائق الحافلة. بشكل عام، سيكون هدفك الرئيسي هو ترجمة أكبر عدد ممكن من الركاب في أسرع وقت ممكن، وبالتالي كسب المزيد من المال. يمكنك إنفاق الأموال المكتسبة لشراء حافلات جديدة أو تحسين الحافلات الحالية. عالم اللعبة المثير للإعجاب، والتقاطعات المرورية المتطورة، والفيزياء الواقعية، ليلاً ونهارًا، بالإضافة إلى الطقس الديناميكي سيعطي الواقعية للعب.

 

بعد هذه لعبه Bus Simulator Ultimate مهكرة تحميل هذه لعبه مهكرة أنت سائق، ومهمتك هي نقل الركاب إلى مواقع أخرى في المدينة. في كل مهمة، سيكون عليك القيادة على طريق مختلف. لبدء اللعبة، سوف تأتي إلى مرآب السيارات، واختيار الحافلات المتاحة وإدخال قمرة القيادة. في الجزء السفلي من الشاشة، تضغط على زر “ابدأ” لبدء تشغيل السيارة. بعد ذلك، تحتاج إلى القيادة إلى المحطة الأولى لالتقاط الركاب.

 

ما عليك سوى فتح باب السيارة، وسوف يستقل الركاب السيارة تلقائيًا ، وسيتم بيع التذكرة تلقائيًا وسيكون لديك أموال منهم. أثناء المسار، تحتاج إلى التوقف عند المحطات لنقل الركاب وإسقاطهم. إذا تجاهلت المحطات، فلا يمكن للركاب الذهاب إلى المكان الذي يريدون، وسيشتكون وسيقلل هذا من جودة صانع سيارتك. ومع ذلك، لا تنس التوقف عند محطات الوقود لتزويد سيارتك بالوقود.

 

في هذه لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة ، تم تصميم النظام الداخلي للسيارة بأمانة تمامًا ، من عجلة القيادة، ذراع تروس السيارة، ذراع الزجاج، إشارة الانعطاف، القرن، دواسة الغاز، دواسة الفرامل … المفاتيح الوظيفية يتم ترتيب الوظيفة بدقة في أسفل الشاشة وجوانبها، وتحتاج فقط إلى النقر لاستخدامها. تدعم اللعبة 3 أوضاع قيادة مختلفة للاختيار من بينها: تدوير عجلة القيادة، أو الضغط على الزر أو إمالة الشاشة.

 

يمكنك Bus Simulator Ultimate مهكرة تخصيصه في الإعدادات. يمكنك أيضًا تخصيص العرض الأول، أو العرض الثالث للقيادة. على وجه الخصوص، إذا كنت تقود في المنظر الأول، فستقود السيارة في قمرة القيادة، بينما المنظر الثالث، يتم التحكم فيه من الخارج، ويمكنك رؤية المناطق المحيطة الشاسعة.

 

تحميل لعبة Bus Simulator Original مهكرة للاندرويد

 

Bus Simulator Ultimate مهكرة ميديا فاير هي لعبة محاكاة واقعية لذا يجب عليك اتباع قوانين القيادة. لا تتجاوز السرعة، عند تحريك الاتجاه الذي تحتاجه لتشغيل إشارة الانعطاف، قم بذبح السيارة للتحذير، أوقف الضوء الأحمر، انتقل إلى الممر الأيمن، … إذا لم تلتزم بقوانين المرور، فقد تتسبب في وقوع حوادث وإصابة الناس.

 

سيتم تغريمك وقد لا يستخدم العملاء الخدمة من شركة تصنيع السيارات الخاصة بك بعد الآن. تتطلب ألعاب السباق السرعة والتهور، ولكن ألعاب القيادة تستغل تركيز اللاعب والصبر وردود الفعل الذكية أمام جميع المواقف المرورية.

 

بعد تنزيل Bus Simulator: Ultimate مهكرة للاندرويد من أبك بلاي ستوفر لك اللعبة ما يصل إلى 13 سيارة للسماح للاعبين بالاختيار بحرية. تأتي كل سيارة من ماركات مختلفة ومصممة بأسلوب فريد. ومع ذلك ، هذه السيارات غير متوفرة. يتم منحك سيارة افتراضية لتكون قادراً على بدء اللعبة وكسب المال والدفع للحصول على سيارات أخرى.

 

مع كل سيارة، يمكنك أيضًا تخصيص الجلد والعجلات ولون الطلاء وسعة الوقود وترقية المقصورة الداخلية في السيارة لزيادة الراحة. تتطلب هذه العمليات أن يكون لديك الكثير من المال، لذا اعمل بجد.

مميزات لعبة Bus Simulator Ultimate مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • لها مكاتب في أنحاء مختلفة من العالم.
  • توفر نظام الركاب ردود فعل اجتماعية وواقعية.
  • 13 مدرب حافلة مدهش.
  • أكثر من 250 محطة إذاعية.
  • عدد الطرق السريعة.
  • لديك منطقة استراحة.
  • نظام المرور واقعية.
  • واقعية الطقس.
  • المؤثرات الصوتية الحافلة الحقيقية.
  • تحكم سهل (الإمالة ، الأزرار أو عجلة القيادة).
  • تدعم أكثر من 25 لغة.