Boom Beach مهكرة هي لعبة استراتيجية حرب من تطوير الشركة الشهيرة Supercell. في لعبة بوم بيتش مهكرة خذ قوة استكشافية إلى جزر الفردوس الجميلة التي غزت من قبل العدو. الكفاح من أجل كل رأس جسر ، والإفراج عن الجزر المحتلة واكتشاف الأرخبيل غير معروف. 

 

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد

 

بعد تحميل Boom Beach مهكرة ميديا فاير، في الوضع الافتراضي ، ستواجه Blackguard المعادي. إنه وحش اختطف العديد من الأبرياء في الجزيرة لتناول اللحوم. مهمتك هي تدميره وإنقاذ جميع الناس. ستكون قائد جيش يقاتل ضد الجار الأسود الشرير. قم ببناء جيش قوي وكن حرا بما يكفي لنصب كمين وتدمير قاعدة العدو. هدفك هو أن تكون على ساحلهم. ومع ذلك ، لضمان معركة ناجحة ، يحتاج جيشك إلى أن يكون أقوى بكثير. يحتاج اللاعبون إلى جمع المواد والأموال لترقية قاعدتهم وكذلك جنود المعركة لزيادة قوتهم. مهارات التدريب اللازمة حتى يتمكن الجيش من دعم بعضهم البعض وإكمال المهام المنفصلة. لترقية القاعدة ، ستحتاج إلى الكثير من الوقت. في هذه الأثناء ، يمكنك الاستفادة من المهام المحددة ومكافأتك. يجب على القائد الجيد أن يأسر ويوزع القوات للتجسس على العدو ، فقط يهاجم بشكل جيد ، دفاع جيد. استخدم تكتيكات مطابقة القوة المرنة للانخراط في المعركة ؛ سيأتي النصر لك.

 

لا تنس أنه بالإضافة إلى الوضع الكلاسيكي كما ذكرت أعلاه ، تتيح لك بوم بيتش مهكرة 2021 أيضًا الانضمام إلى PvP مع جميع اللاعبين الآخرين. بعد ذلك ، تحتاج إلى إعداد كل شيء ، وركوب القارب إلى البحر والقتال مع العدو. إذا فزت ، ستحصل على الكثير من الموارد. ولكن إذا كنت خاسرًا ، فسوف تخسر وتعيد بناء إمبراطوريتك. أيضا يمكنك تحميل العاب مهكرة اخرى رائعة مثل كلاش أوف كلانس مهكرة و دريم ليج 2021 مهكرة.

 

تمتلك لعبة Boom Beach مهكرة نمطًا للرسومات ثلاثية الأبعاد ، مألوفًا تمامًا للعبة الإستراتيجية. التأثير سلس ؛ التفاصيل ممثلة بشكل جيد ، مستثمرة بشكل جيد. خرائط ضخمة ومؤثرات منزلية ، مشاهد ، … متألقة وجميلة للغاية. تساعد واجهة التحكم الكاملة ، سهلة الاستخدام ، وزاوية الرؤية العلوية اللاعبين على التقاط معظم جوانب المعركة. وعموما ، فإن رسومات اللعبة ممتازة وجيدة الجودة الكاملة والاستقرار.

 

مميزات لعبة Boom Beach مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • استكشاف أرخبيل الاستوائية الاستوائية مليئة بالخطر والكنز.
  • العب مع الآلاف من اللاعبين الآخرين ، هاجم قواعدهم واستمتع بغنائم الحرب.
  • مئات الهجمات من قواعد الجزيرة الحصرية التي يسيطر عليها الشر الأسود.
  • اكتشاف خطط الشر بوس الأعداء.
  • اكتشاف قوة غامضة من المنحوتات القديمة والبلورات الحية.
  • العب مع لاعبين آخرين في العالم والتنافس على الإنترنت.
  • رسومات عالية الجودة.
  • مهكره جاهزة.