كاين ماستر مهكر من أشهر البرامج لتحرير الفيديوهات وتعديل عليها. KineMaster Pro هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام.

تطبيق kinemaster مهكر من اكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الاندرويد نظرا لوجود الكثير من السمات التي تسمح لك بتصميم مقطع فيديو عالي الجودة باحترافية اكثر، يمكنك استخدامه بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لنقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على انتاج مقطع الفيديو، برنامج KineMaster Pro يغنيك عن استخدام اي برنامج آخر مشابه لتعديل و تحرير الفيديو ، كين ماستر يعتبر افضل اداة لـ دمج الصور بمقطع فيديو واحد و دمج الصوت مع الصور. نوفر لكم رابط تحميل kinemaster apk مجانًا.

يعد KineMaster مهكر من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولاً ، علينا أن نعتبر أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير مقاطع الفيديو على Android. هذا يعني كل الخواص التي يمكن أن تفعلها التطبيقات الأخرى ؛ يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات ، أنظمة الألوان ، التعليق الصوتي ، دمج الخلفية ، ضبط السرعة ، التحولات ، الترجمة ، المؤثرات الخاصة … كلها مدمجة بدقة في علامات التبويب.

تحميل dream league 2020 مهكرة

تحميل فري فاير مهكرة free fire

علاوة على ذلك ، يمكن أن يدعم برنامج كين ماستر برو خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. تعتبر التأثيرات مثل الحركة البطيئة والإسراع مفيدة في التركيز على المتعة. سيكون الصوت متوازناً تلقائيًا ومفيدًا جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو المسترجع حتى 4K 2160p مع 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة المدخلات ، كانت النتيجة أفضل.

يقدم تطبيق KineMaster 2020 مهكر العديد من التعديلات والتحرير والتغيرات التي يرغب المستخدم في إجراؤها على الفيديوهات الخاصة به، وذلك لجعلها أكثر جودة وتميز، والحصول على فيديوهات بجوده عالية وتحتوي على المؤثرات التي يرغب فيها سواء لجعلها أكثر كوميديا أو جاذبية لمشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها في وسائل الاعلام المرئية.

لعبة ماين كرافت minecraft pocket edition مهكره

تحميل برنامج واتس اب الذهبي ضد الحظر اخر إصدار

مميزات تحميل كين ماستر المهكر 2020 اخر اصدار للأندرويد

1- التحكم في سرعة الفيديو.

2- إجراء التعديلات على الفيديو.

3- امكانية دمج الصور معا.

4- فلترة الصور وتغيير الصوت.

5- مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

6- اضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.

7- إجراء معاينة للتعديلات على الفيديو.

8- امكانية ادخال النصوص والخطوط داخل الفيديو.

9- سهولة القص والربط داخل الفيديوهات.

10-  إجراء التعديل على الفيديوهات والتخلص من العلامة المائية التي تمثل مشكلة كبيرة لعدد كبير من مستخدمي الفيديوهات.