Death Invasion Survival مهكرة هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث يتم فيها نقل اللاعبين إلى شوارع مدينة مصابة بفيروس الزومبي. لا يتحول المرضى إلى الموتى الكلاسيكيين فحسب ، بل يتحولون إلى مسوخ ضخم يسعون إلى تدمير كل ما لا يطيع إرادتهم بعد. الشخصيتان الرئيسيتان ، بإرادة القدر ، يجدون نفسيهما في بؤرة الأحداث. تتطور الرغبة في البقاء على قيد الحياة في هذا الكابوس بسرعة كبيرة إلى رغبة في وقف انتشار العدوى. خلاف ذلك ، قريباً جداً سوف يكتسح الوباء الكوكب بأسره ولن تكون هناك فرصة للخلاص.

 

بعد تحميل Death Invasion Survival مهكرة ستجد نفسك في إحدى المدن التي تعرضت لوباء رهيب يجلب حشدًا كبيرًا من الزومبي الجائعين. اختر أحد المقاتلين المستعدين للدفاع عن أراضيهم الأصلية واذهب إلى الجحيم الحقيقي على الأرض بمنظور الشخص الثالث. اختر أفضل الأسلحة للتعامل مع جحافل من الزومبي المتحرك وضخهم إلى قوة نيران غير مسبوقة.

 

تحميل Death Invasion Survival مهكرة من ميديا فاير

انخرط في تنظيف الشوارع المليئة بالموتى السائرين ، والتي لا يمكن أن تتحول إلا إلى رصاص ، وتتحرر من سلاحك مباشرة إلى الرأس. أكمل مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك المواجهات ضد الرؤساء وإكمال المهام الخاصة. كل هذا سيرافقه حوارات حية ، وهي واحدة من أغنى أنظمة المعدات المستخدمة في الألعاب المماثلة وإطلاق النار اللانهائي. اختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة المجانية وحدد المدة التي يمكنك البقاء فيها في عالم المشي.

 

إذا كنت تحب الحرب ضد الزومبي والحركة ونوع FPS ، فنحن نعتقد أنه يجب عليك تجربتها. هدفك هو تحييد الزومبي في مهامك بالشخصية المسلحة التي تتحكم فيها ، ومساعدة الناس والوصول إلى نهاية الحلقة. البقاء على قيد الحياة غزو الموت بسبب مشاكل اللعبة المالية والصعوبات العامة. لذلك نقدم لك لعبة Death Invasion: Survival مهكرة أموالاً غير محدودة.

 

حمل أيضًا: العاب مهكرة

DEAD TRIGGER 2 مهكرة

Into the Dead 2 مهكرة

Earn to Die 2 مهكرة

Days After مهكرة

 

مميزات لعبة Death Invasion Survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • لعبة مطلق النار شخص ثالث.
  • شخصيات مثيرة للاهتمام.
  • مجموعة واسعة من الأسلحة.
  • أماكن مختلفة.
  • نظام كامل للمعدات والإمدادات.
  • تصوير ممتاز.
  • مشهد معركة عالي الجودة HD.