Truck Driver Heavy Cargo مهكرة هي لعبة محاكاة سائق شاحنة للاندرويد والتي ينبغي تجربتها إذا كنت تحب ألعاب قيادة الشاحنات. هدفك هو نقل المقطورات الثقيلة في مدينتك بالمركبة التي تتحكم فيها. ستمنحك هذه اللعبة شعورًا حقيقيًا بنقل البضائع ويمكنك السفر عبر الأماكن الجبلية الجميلة ، وإكمال المهام وكسب المال.

 

 

تحتوي لعبة Truck Driver Heavy Cargo مهكرة على رسومات جيدة وسلوك مناسب للمركبات وحركة مرور إضافية بالإضافة إلى العديد من الجوانب الإيجابية الأخرى. مما يجعل تنفيذ أي من الرحلات تجربة مثيرة للغاية. حيث سيُطلب من السائقين توخي الحذر والدقة والامتثال للقواعد الأساسية للطريق. لذلك يجب على محبي هذا النوع الانتباه بالتأكيد إلى الترفيه المقدم.

 

في لعبة نقل الشاحنات على الطرق الوعرة ، أنت سائق يقود شاحنة على الطرق الوعرة. مهمتك هي نقل البضائع وإكمال مهام التسليم أثناء التنقل في الطرق الضيقة والطرق الوعرة. يمكنك كسب المال مقابل عمليات التسليم الناجحة ، والتي يمكنك استخدامها لترقية شاحنتك وشراء آلات ثقيلة جديدة. فيما يلي بعض النصائح لتسليم ناجح وكسب المال في شاحنة نقل الطرق الوعرة.

 

حمل أيضًا: العاب مهكرة 

Truck Simulator PRO Europe مهكرة

Truckers of Europe 3 مهكرة

Truck Simulator USA مهكرة

Truck World مهكرة

 

Truck Driver Heavy Cargo مهكرة 2023

تعد ألعاب نقل الشاحنات على الطرق الوعرة طريقة ممتعة لاختبار مهاراتك كسائق. تتميز هذه الألعاب بمجموعة متنوعة من الميزات ، من فيزياء السيارات الواقعية إلى تغيير التروس تلقائيًا. بصفتك سائقًا ، سيتم تكليفك بإكمال المهام بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والبقاء على المسار الصحيح. تتميز هذه الألعاب أيضًا بمجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك سيارات الشرطة والشاحنات على الطرق الوعرة. سواء كنت تقود سيارة شرطيًا أو تسلم طردًا أو تسحب لصًا مارقًا ، فستحتاج إلى استخدام شاحنات قوية ومناورة الشاحنة للوصول إلى وجهتها دون التسبب في تلف السيارة. وأفضل جزء هو أن طريقة اللعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان.

 

تتيح لك اللعبة التقاط أحمال البضائع المختلفة ونقلها من مكان إلى آخر. من خلال القيام بهذه المهام ، يمكنك كسب المال وشراء شاحنات جديدة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الشاحنات المختلفة ، بما في ذلك 18 عجلة ، وتتيح لك تخصيصها بألوان وشارات مختلفة وما إلى ذلك. لديك أيضًا خيار شراء مقطورات مختلفة لنقل البضائع الخاصة بك. تقع Truck Driver Heavy Cargo مهكرة في مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة ، بما في ذلك الصحاري والغابات والجبال. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الظروف الجوية المختلفة ، بما في ذلك المطر والثلج والضباب.

 

مميزات تحميل Truck Driver Heavy Cargo مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • ظروف الطقس واقعية ، ليلا ونهارا.
  • أكثر من 5 شاحنات ومقطورات لهم.
  • مواقع وتضاريس مختلفة.
  • رسومات جميلة ، ضوابط فيزيائية واقعية.