1945 Air Forces مهكرة هي لعبة كلاسيكية حربية، ستدخل عالمًا من القتال. يمكنك اختيار التحكم في طائرات مقاتلة مختلفة والدخول في المعركة عن طريق ترقيتها وتجهيزها. سيكون لديك مهام مختلفة أمامك وفي كل منهم عليك هزيمة الأعداء ومواجهة معارك الرؤساء. في بعض المهمات، تكون مهمتك هي مهاجمة العدو وتدميره ، وفي مهام أخرى عليك حماية قواتك وطائراتك.

 

تحميل كين ماستر مهكر

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة

 

تعيدك لعبة 1945 Air Forces مهكرة إلى الحرب العالمية الثانية. هذه واحدة من أكبر حربين في تاريخ البشرية. سوف تتحول إلى طيار لطائرة مقاتلة لمحاربة قوات العدو. سيكون لديك مهمة فريدة وهي تدمير القوة الجوية للعدو بالكامل وإجماليها. ستكون هذه مهمة صعبة للغاية بالنسبة لك ، ولكن لا تقلق لأن لديك أكثر الطائرات المقاتلة تقدمًا وأفضل مهارة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك رفقاء معك في هذه المهام. اظهار مهاراتك والفوز بالجيش.

 

تحميل 1945 Air Forces مهكرة

طريقة اللعب 1945 air force مهكرة mod apk ، ولكن للفوز، يحتاج اللاعبون إلى مهارات عالية جدًا. ستوجه طائرتك العسكرية إلى مخبأ الجيش لأداء المهام الموكلة إليها. ستطلق طائرتك النار تلقائيًا، ولن يحتاج اللاعبون إلى الضغط على زر إطلاق النار ليتمكنوا من القيام بذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام إصبعك للمس الشاشة لتحريك الطائرة ، وستتحرك معركتك بالطائرة في اتجاه حركة إصبعك. تحرك بمهارة لتجنب الأمطار الغزيرة للأعداء. ربما ستضرب العدو عدة مرات لتتمكن من الفوز لكنهم يحتاجون فقط لضربك مرة واحدة وستموت. أثناء اللعبة ، ستكون هناك عناصر ترقية عشوائية منتشرة في جميع أنحاء شاشة اللعبة. حاول تحريك مقاتلك لضرب تلك العناصر التي تمت ترقيتها ، سيكون هناك العديد من الأنواع المختلفة مثل تغيير الصفات ، وزيادة القوة ، وزيادة عدد الرصاصات التي يتم إطلاقها … كل هذا سيساعدك في رحلتك ضد العدو.

 

بعد تنزيل 1945 air force مهكرة سيكون هناك المئات من المقاتلين المختلفين لتختار من بينهم، وجميعهم مزودون بأقوى الأسلحة. بالإضافة إلى المقاتل الرئيسي ، سيُسمح لك بالحصول على مقاتلي دعم على جانبي المقاتل الرئيسي للدعم الناري. سيكون للمقاتلين مظهر وقدرات مختلفة ، اختر المقاتل الذي تشعر أنه يناسبك.

 

تحتوي 1945 air force مهكرة للاندرويد على أكثر من 100 مستوى مختلف يمكنك استكشافها والقتال بقوة. ستلعب الشاشة بشكل أكبر لزيادة مستوى الدراما للعبة. سيكون لكل مرحلة رئيس نهائي مختلف ، ولكن كل ما هو مشترك هو أنهم أقوياء جدًا ويصعب التغلب عليهم. لذا كن حريصًا جدًا على تجنب الرصاص الذي يطلقه لتحقيق الفوز.

 

مميزات لعبة 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار

  • تصميم جيد.
  • هناك أكثر من 100 مرحلة جذابة.
  • هناك 16 طائرة مقاتلة.
  • مهمات الهجوم والدفاع.
  • اللعب السهل.
  • رسومات جيدة جدا.
  • تأثيرات بصرية رائعة.
  • القدرة على استخدام الصلاحيات الخاصة.
  • إنجازات متنوعة.